تحركات مكثفة من وزير الرياضة لإذاعة مباريات الأهلي في كأس العالم للأندية

متن نيوز

أجرى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اتصالًا هاتفيًا، ببعثة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، والموجودة بالمغرب؛ لتقديم التهنئة للفريق بعد فوزه في أولى مبارياته بكأس العالم للأندية أمام أوكلاند سيتي النيوزيلندى بثلاثة أهداف نظيفة.

وأطمئن وزير الرياضة على استعدادات الأهلي للمباراة المقبلة أمام سياتل ساوندرز الأمريكي، المقرر لها السبت المقبل، ضمن منافسات ربع نهائي كأس العالم للأندية.

كما تواصل وزير الشباب والرياضة مع السفير المصري بالمغرب؛ للاطمئنان على كافة أحوال بعثة الأهلي، وتوافر كل الاحتياجات المطلوبة للفريق خلال فترة وجوده في المغرب، والترتيبات المتعلقة بجدول تدريبات الفريق وفق ما هو مخطط من قبل إدارة الأهلي والجهاز الفني.

من جانبها، أعلنت وزارة الشباب والرياضة المصرية في بيان رسمي، أنها بدأت محاولات لبث مباريات الأهلي في كأس العالم للأندية عبر إحدى القنوات المصرية.

وأوضحت وزارة الرياضة عن تكثيف، أشرف صبحي، اتصالاته خلال الوقت الراهن مع العديد من الجهات والمعنيين بالقنوات الناقلة لبطولة كأس العالم للأندية، وذلك لبحث مدى إمكانية بث مباريات الأهلي المقبلة بالبطولة على القنوات المصرية.

وأعرب وزير الرياضة عن تمنياته بالتوفيق للأهلي في منافسات البطولة، والاستعداد الأمثل للمباراة المقبلة، وتحقيق الفوز بها والتأهل إلى المربع الذهبي، وتقديم أفضل أداء يليق بالنادي والكرة المصرية، مشيرا إلى المتابعة الدورية للبعثة خلال وجودها في المغرب خلال فترة البطولة.

وتأمل جماهير الأهلي في تخطي عقبة سياتل ساوندرز لمواجهة العملاق الإسباني ريال مدريد، في الدور قبل النهائي من عمر المسابقة.

وفي المباراة الأخرى من الدور الثاني، يلعب الهلال السعودي ضد الوداد المغربي، ويتأهل الفائز منهما لمواجهة فلامنجو البرازيلي، في المربع الذهبي أيضا.