في حدث مباشر.. شركة Samsung تعلن عن هواتفها الذكية الرائدة لعام 2023

Samsung
Samsung

أعلنت شركة Samsung عن هواتفها الذكية الرائدة لعام 2023 في حدث مباشر في سان فرانسيسكو السلسلة الجديدة من الهواتف تتضمن Galaxy S23 وGalaxy S23 + وGalaxy S23 Ultra. التصميم قريب من Galaxy S22.

 

ما هي أخر التطورات الجديدة؟


يشترك أفراد عائلة Galaxy S23 الثلاثة في الكثير من نفس الميزات. على سبيل المثال يحتوي كل منها على إطار من الألومنيوم المقوى (والمعاد تصنيعه) والألواح الزجاجية للشاشة Gorilla Glass Victus 2، وهي أقوى زجاج من Corning حتى الآن ويمكنه تحمل ضغط أعلى وخدوش أعمق من ذي قبل. تتوافق الهواتف مع شهادة IP68 للحماية من الغبار والماء، والتي أصبحت قياسية بين الهواتف الذكية الرائدة (يتمتع كل من iPhone 14 وPixel 7 بنفس التصنيف).

 

قامت Samsung بزيادة حجم البطارية أيضًا. بطاريات S23 بسعة 3900 مللي أمبير في الساعة و4700 مللي أمبير في S23 +. بينما هاتف S23 Ultra ببطارية ضخمة تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة.


يحصل الطراز S23 العادي على قوة شحن سلكي مقداره 25 واط، بينما يحصل كل من S23 + وS23 Ultra على شحن سلكي 45 واط. هذا يعني أن الأخيرين سوف يشحنان بطاريتهما بشكل أسرع - بشرط أن يكون لديك وحدة طاقة متوافقة (لا يوجد شاحن مع الهاتف في العلبة). تدعم جميع الهواتف الثلاثة الشحن اللاسلكي بقدرة 15 وات، وهو أبطأ من بعض الهواتف مثل OnePlus وOppo، ولكنه يتماشى مع الموديلات المنافسة من Apple وGoogle.

 

وتقدم سامسونج Samsung دائمًا أفضل الكاميرات وأكثرها تقدمًا في Galaxy S، ولكن هذا العام سامسونج رفعت حدة المنافسة إلى مستوى جديد.