مقتنيات الموسيقار الراحل طلال مداح تتصدر السوشيال ميديا (صور)

متن نيوز

تصدر اسم الموسيقار الراحل طلال مداح مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

جاء ذلك بعدما شهد حفل ليلة صوت الأرض، الذي تقيمه هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية تكريما للموسيقار الراحل طلال مداح، عرض بعض مقتنيات الموسيقار الراحل.

 

ومن بين المقتنيات التي تم عرضها عود الفنان الراحل ونوتة عزف استخدمها في إحدى حفلاته الغنائية، بالإضافة حواز سفره الشخصي ورخصة القيادة الخاصة به.


وقبل بدء الحفل، ظهرت صورة طلال مداح في سماء مدينة الرياض، ورسمت طائرات الدرونز صورة الفنان الراحل.

 

ومن المقرر أن يشارك في الحفل عدد كبير من مطربي الوطن العربي، أبرزهم: محمد عبده، نجوى كرم، أصالة، هاني شاكر، صابر الرباعي، أنغام، عبدالمجيد عبدالله، داليا مبارك، ماجد المهندس، رابح صقر، راشد الماجد، أنغام، بلقيس أحمد فتحي.

 

حيث كان المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، قد روَّج للحفل من خلال تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر"، قائلا: " نحتفل اليوم بليلة استثنائية لفنان استثنائي من بلدي بمشاركة نجوم من أكثر من 13 دولة شقيقة.. وفي مسرح فنان العرب محمد عبده، ورمزية المكان فيها دلالة على علاقة نجوم الأغنية السعودية والعربية، ففنان العرب أصر علي برغبته أن يكون هذا الحدث في مسرحه.. وهذا إثبات على عمق المحبة والاحترام.

 

ويعد الفنان السعودي طلال مداح من أوائل الفنانين الذين ساهموا في انتشار الأغاني السعودية خارج المملكة، إذ شارك بالغناء في العديد من المدن حول العالم مثل باريس ولندن، ما أدى إلى انتشار الموسيقية السعودية في العالم.