كأس العالم للأندية.. شاهد غرفة ملابس الأهلي قبل مواجهة أوكلاند سيتي (صور)

متن نيوز

نشرت الصحفة الرسمية للنادي الأهلي المصري، اليوم الأربعاء، صورا من داخل غرفة ملابس الفريق الكروي الأول، وذلك قبل مواجهة أوكلاند سيتي، في افتتاح بطولة كأس العالم للأندية 2022.

ويستهل الأهلي المصري مشواره في بطولة كأس العالم للأندية، بمواجهة أوكلاند سيتي النيوزلندي، في الساعة التاسعة من مساء اليوم الأربعاء "بتوقيت القاهرة"، على ملعب "ابن بطوطة" في مدينة طنجة المغربية، بالدور التمهيدي من البطولة.

ويتأهل الفائز من مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي لمواجهة سياتل ساوندرز الأمريكي بطل كونكاكاف، في ربع نهائي البطولة، وحال فوز الأهلي على بطلي نيوزيلندا وأمريكا، سيلتقي مع ريال مدريد الإسباني، في نصف نهائي البطولة 8 فبراير الجاري.

ويشارك الأهلي في كأس العالم للأندية، للمرة الثامنة في تاريخه، والثالثة على التوالي، حيث شارك المارد الأحمر في 7 نسخ سابقة أعوام 2005 و2006 و2008 و2012 و2013 و2020 و2021.

وكانت أفضل نتائج الأهلي في مونديال الأندية حصوله على الميدالية البرونزية في 3 مناسبات، أعوام 2006 في اليابان، و2020 في قطر، و2021 في الإمارات.

ويعد النادي الأهلي هو الفريق العربي الأكثر مشاركةً في كأس العالم للأندية على مدار تاريخ المسابقة، ويدخل المارد الأحمر نسخة 2023 بالمغرب وعينه على تحقيق إنجاز أكبر من آخر نسختين، عندما حقق المركز الثالث.


تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة أوكلاند سيتي بكأس العالم للأندية

- حراسة المرمى: محمد الشناوي.

- خط الدفاع: علي معلول، محمد عبدالمنعم، محمود متولي، محمد هاني

- خط الوسط: عمرو السولية، أليو ديانج، حمدي فتحي

- خط الهجوم: أحمد عبدالقادر، محمد شريف، حسين الشحات