رسميًا.. ميتلاند الدنماركي يُعلن ضم إمام عاشور لاعب الزمالك

متن نيوز

أعلن نادي ميتلاند الدنماركي، رسميًا، تعاقده مع إمام عاشور لاعب خط وسط فريق الزمالك المصري، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ونشر الحساب الرسمي لنادي ميتلاند الدنماركي فيديو بأبرز لقطات إمام عاشور، قائلًا: "صفقتنا الجديدة، أهلا عاشور".

وأنهى مسؤولو نادي الزمالك إجراءات بيع إمام عاشور لاعب وسط الفريق، إلى نادي ميتييلاند الدنماركي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، مقابل 3 ملايين دولار.

ومن المقرر أن يسافر إمام عاشور إلى الدنمارك، خلال الساعات القليلة المقبلة، للانتظام في تدريبات فريقه الجديد بعدما تمسك اللاعب بالاحتراف الأوروبي.

ووجه إمام عاشور، لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، رسالة وداعية إلى جماهير الأبيض، عقب إتمام انتقاله إلى صفوف فريق ميتلاند الدنماركي.

وقال إمام عاشور عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "يبقى الزمالك في القلب للأبد ويظل جمهوره العظيم وطنًا وداعمًا، مع الزمالك عبرنا طريقًا حافلًا بالنجاحات".

وأضاف إمام عاشور: "في الزمالك صنعنا شهرتنا وله علينا يدُ بيضاء، مثل لونه الذي نعشقه، مهما ارتحلنا، فنحن نمثل الزمالك ونحمل شعاره وسامًا وشرفًا، ونرفع اسمه تاجًا فوق رؤوسنا للأبد، ونستمد القوة من جماهيره الغفيرة المُحِبّة".

واختتم عاشور: "مهما ارتحلنا ممثلين للزمالك، سنعود إليه حتمًا، مشجعين وأبناء مخلصين، يردون الجميل لبيتهم الكبير. عاش الزمالك وجمهوره العظيم".