تحديث ببجي الجديد 2023 بعد مناقشة التغيرات في PUBG Mobile

ببجي
ببجي

تزايد عبر محرك البحث الشهير “جوجل” عن تحديث ببجي 2.0 الجديد 2023، بعدما ناقش مطورو لعبة PUBG Mobile التغييرات التي أحدثها التحديث 2.0 في مقطع فيديو على قناة YouTube مخصصة للألعاب. 

 

حيث أعلنت أن PUBG ستجري تعاونًا مهمًا مع جهات أخرى لإثراء محتوى اللعبة وتحديث العناصر بشكل دائم التي لم تكن موجودة من قبل، ونهر اللعبة يتطور في هذا الاتجاه دقيق.


ما هي أهم ما جاء في تحديث ببجي 2.0 من تغيرات؟

 

- تحديث خريطة ليفيك والتي تعد من أكثر الخرائط شيوعًا في اللعبة، حيث يبلغ حجمها 2 × 2 كيلومتر. ومع التحديث الجيد لـ PUBG 2.0، ستصل هذه الخريطة إلى المزيد من الابتكارات التالية.
 

كما  تم إجراء تعديلات جديدة على منطقتي Midstein وBlomster. بالإضافة إلى تطوير منطقة Lumber Yard وجعلها منطقة لوجستية. بالإضافة إلى منطقة جديدة في اللعبة، منطقة Ice Borg.
 

ونظرًا لصغر حجم خريطة ليفيك، تم تطوير مركبة UTV جديدة لجميع التضاريس. هذه السيارة ستجتاز جميع أنواع التضاريس بسلاسة سيكون متعدد الأوجه ومتعدد الاستخدامات ويمكنك تدويره بسهولة.
 

كما تمت إضافة أسلحة XT إلى حزم الأسلحة في متجر خرائط LEVIC. ستتمكن من الحصول على هذا السلاح من خلال شراء حقيبة XT خاصة.
 


ومن المقرر أن تتم إضافة ميزات جديدة إلى طريقة اللعب لخريطة Levik. تشمل توفر مواقع الإمداد المتقدمة للاعبين عتادًا متقدمًا سيكون مفيدًا في المعركة وتمت إضافة خريطة الكنز حيث ستبحث عن الصناديق التي تحتوي على عناصر خاصة في PUBG Mobile.
 

كما تمت إضافة تحدي Bluemaster Zone لكرة القدم إلى خريطة Lévik. يمكن للاعبين التنافس على الأهداف هنا للحصول على عناصر مهمة ويتم توفير مركبة عالية الارتفاع تمكن اللاعب من الطيران في الهواء ويمكن للاعبين التحرك والتدوير بسهولة حول الخريطة باستخدام zipline ويمكن للاعبين تعويض الطاقة المفقودة عن طريق استهلاك الكثير من التوت المتاح في ساحة المعركة.
 

و عندما تغادر المنصة، يمكنك الاتصال بطائرة ستنقلك من موقعك وتنقلك إلى منطقة اللعب من أجل الأمان وعندما تلعب PUBG Mobile في اختيار PUBG Mobile 2.0، ستشعر بتحسن كبير عند استخدام أزرار التحكم في اللعبة، مع ملاحظة تحسن كبير في الوظيفة اللمسية لكل عنصر تحكم في اللعبة.

 

حيث تمت إضافة منطقة تدريب جديدة إلى خريطة سانت هوك. يجب أن ينغمس اللاعبون في هذه المنطقة من أجل التعود على إطلاق النار في القتال قبل بدء اللعب في الحياة الواقعية.

 

يذكر إنه مع إصدار تحديث PUBG Mobile 2.0، ستتم إضافة ميزات جديدة إلى ميزة حظر اللعبة أحد عوامل الأمان التي ستتم إضافتها إلى هذه الميزة هو ربط حسابك الشخصي داخل اللعبة برقم هاتفك الشخصي.