عبر موقع دعم مصر... طرق تحديث بيانات بطاقة التموين 2023 (رابط)

متن نيوز

تزايد البحث خلال الساعات الماضية حول طرق تحديث بيانات بطاقة التموين 2023 تسجيل رقم التليفون على بطاقة التموين عبر موقع دعم مصر.

 

رابط دعم مصر لتسجيل رقم الجوال على البطاقة التموينية 2023


تتمثل الخطوات الأساسية في تسجيل الدخول لتسجيل رقم جوال على البطاقة التموينية 2023، وإدخال الرابط الخاص بموقع الدعم المصري، واتباع الخطوات التالية:


الخطوة 1: افتح رابط موقع دعم مصر الرسمي عبر Google Chrome في جميع أنحاء العالم.
الخطوة 2: أدخل رقم بطاقة التوزيع المكون من 12 رقمًا.
الخطوة 4: يظهر اسم رب الأسرة على الفور على رقم البطاقة التموينية المكتوب.
الخطوة 5: اكتب رقم الهاتف المحمول لحامل البطاقة المسجل لدى إحدى شركات الاتصالات حتى تظهر الرسالة التي تقبل أرقام الهاتف المحمول.
 

وأكدت وزارة التموين والتجارة الداخلية أن رب الأسرة أو صاحب البطاقة التموينية الذي يحمل الاسم الموجود على البطاقة طلب تسجيل رقم جوال على البطاقة التموينية لا يتم قبول أرقام الهواتف المسجلة باسم أي فرد من أفراد الأسرة ويتم تسجيلها بنجاح فقط لأرقام الهواتف المحمولة التي تحمل اسم حامل البطاقة فقط سواء كان “زوجا، أو زوجة، أو جد، أو جدة، أو عم، أو خال، أو الابن الأكبر”.

 

وأكد الوزير أن الهدف من تحديث البيانات وتسجيل أرقام الهواتف على بطاقات الدعم هو توفير التسهيلات والراحة عند التعامل مع المواطنين للاستفادة من الدعم المقدم لهم، بالإضافة إلى تحديث قاعدة بيانات مستفيدي دعم الخبز. الذين يصل عددهم إلى 72 مليون مواطن لضمان وصول الدعم لمن يستحقه، خاصة مع زيادة الدعم حوالي 90 مليار جنيه استرليني، منها 36 مليار جنيه استرليني سلع و54 مليار جنيه استرليني خبز.

 

حيث قرر الدكتور علي المصيلحي وزير التموين، تمديد فترة تسجيل رقم هاتف الشخص الذي تراسله على سند الصرف حتى 30 يونيو 2023، مشيرًا إلى أن فترة التمديد ستسمح بذلك على المواطنين تزويد مكتب التموين بأرقام هواتفهم ومنع الازدحام.