مع تصاعد الأحداث.. مسلسل "أزمة منتصف العمر" حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر (فيديوهات)

متن نيوز

تصدر مسلسل "أزمة منتصف العمر"، محركات البحث خلال الساعات الماضية والذي ما زال حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، مع تصاعد الأحداث.

 

المسلسل الذي يعرض حصريًا على منصة "شاهد VIP"، شهدت أحدث آخر حلقاته مواجهة قوية بين (سلمى - هند عبدالحليم)، و(عمر - كريم فهمي)، زوجها السابق داخل غرفته بأحد الفنادق.


في أحداث الحلقة، بعد أن تسببت “سلمى” في خلق أزمات بين عمر وزوجته الجديدة “رنا رئيس” انتهت بالطلاق، ذهبت “سلمى” لتعيد العلاقات إلى مجاريها، أخبرته باستمرار حبها له وعدم تمكنها من العيش دونه، في محاولة منها لاسترجاع علاقتهما معًا، لكن عمر يرفضها.

تنفعل سلمى بشدة بعد رفض عمر لها وطرده لها من غرفته لتضطر إلى البكاء والرحيل، بعد تجمع نزلاء الفندق.

 

يتناول المسلسل علاقة حب سرية تأتي نتيجة سنوات طويلة من الإحباط والفراغ العاطفي المرتبط بزواج مبكر وفرق كبير في السن، الأمر الذي يتسبب في أحداث مشتعلة متتالية، في دراما "أزمة منتصف العمر" التي تعرض عبر منصة "شاهد VIP".

 

العمل يتناول قصة حياة (فيروز - ريهام عبدالغفور)، التي تعاني إحباطا وتخبطا في المشاعر وفراغا في الحياة الزوجية، نتيجة زواجها المبكر من شخص يكبرها كثيرا في العمر، لكنها تلتقي بشخص تتطور علاقتها به لتصبح قصة حب ممنوعة، الأمر الذي تتصاعد معه الأحداث.

 

يشارك في المسلسل هند عبدالحليم، كريم فهمي، ريهام عبدالغفور، ركين سعد، رنا رئيس، عمر السعيد، رشدي الشامي، هاجر عفيفي، وهو من تأليف أحمد عادل سلطان ومن إخراج كريم العدل.