اتحاد الكرة المصري يكشف.. ماذا يعني إيقاف التعامل مع مرتضى منصور؟

متن نيوز

كشف الاتحاد المصري لكرة القدم، عن معنى إيقاف التعامل مع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك.

وأعلن الاتحاد المصري في وقت سابق من اليوم الأحد، عن إيقاف التعامل مع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بجانب عدة قرارات أخرى.

وقال محمد أبو الوفا عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، في تصريحات لقناة صدى البلد: "إيقاف التعامل مع مرتضى منصور رئيس الزمالك يعني عدم استلامه للجوائز إذا وجدت ولا يظهر في المحافل التي ينظمها اتحاد الكرة أو حضور الجمعيات العمومية، كل ما نهدف له هو عودة الانضباط للأجواء الكروية في مصر".

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد: "لن يتم قيد أي لاعب لأي ناد قبل أن يدفع 25% على الأقل من الأموال المتأخرة مع جدولة باقي الديون، الأهلي دفع القيمة المطلوبة ووفق أوضاعه بينما لم يقم الزمالك بدفع المديونية المستحقة حتى الآن".

وواصل: "أنهينا الاتفاق بنسبة 90% مع رئيس لجنة حكام أجنبي على مستوى عال وبمجرد الانتهاء من الاتفاق معه سيتم الإعلان عنه خلال يومين أو ثلاثة".

وأعلن اتحاد الكرة المصري في وقت سابق قبول استقالة مارك كلاتنبرج من رئاسة لجنة التحكيم.

وتابع: "لم نتدخل في قرارات مارك كلاتنبرج فيما يخص اختيارات الحكام أو المعاونين له في لجنة الحكام، ورحل بسببب كثرة غيابه وهو ما لم نتحمله وضغطنا عليه للتواجد فقرر الرحيل".