تفاصيل عرض النادي الدنماركي إلى إمام عاشور.. وموقف الزمالك من رحيله

متن نيوز

تلقت إدارة نادي الزمالك المصري عرضًا من أحد أندية الدوري الدنماركي، لضم إمام عاشور لاعب خط الوسط الدولي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقدم نادي ميتلاند الدنماركي، عرضًا للزمالك منذ عدة أيام، يطلب خلاله التعاقد مع إمام عاشور، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، مقابل مبلغ جيد، ما دفع إدارة القلعة البيضاء لدراسة الأمر.

ومن المنتظر أن يحسم مسئولو الزمالك مصير إمام عاشور عقب مباراة فيوتشر التي ستقام مساء اليوم الأحد، خاصة أن اللاعب لديه رغبة شديدة في خوض تجربة الاحتراف.

وبحسب تقارير صحفية مصرية، تلقى إمام عاشور، عرضا من نادي ميتلاند الدنماركي، للرحيل في الانتقالات الشتوية الجارية، مقابل حصول الزمالك على 3 ملايين دولار.

وأشارت التقارير إلى أن العرض المالي الذي قُدم إلى إمام عاشور، يبلغ 2.5 مليون يورو، في 4 مواسم ونصف، هي مدة عقد اللاعب.

وينتهي عقد إمام عاشور مع نادي الزمالك بنهاية الموسم المقبل، حيث يحق له التوقيع لأي نادي بداية من شهر يناير من العام القادم.

ويستعد الزمالك حاليًا للقاء فيوتشر في السابعة مساء اليوم الأحد، على استاد القاهرة الدولي في الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويدخل الزمالك المباراة محتلًا المركز الخامس برصيد 26 نقطة، حصدها من 15 مباراة، حقق الفوز في 7 مواجهات، وتعادل 5 لقاءات وخسر 3 مباريات.