تردد قناة الصعايدة الجديد ٢٠٢٣.. وموعد عرض حلقات مسلسل المؤسس عثمان

متن نيوز

تزايد البحث على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية حول تردد قناة الصعايدة الجديد ٢٠٢٣ وموعد عرض حلقات مسلسل المؤسس عثمان.
 

حيث تمكنت قناة الصعايدة الفضائية في الانتشار في وقت قصير، بعد ما عرضت عدة مسلسلات جديدة وبعضها حصري مع فواصل قليلة، مما زاد من انتشارها وبحث المشاهدين عن ترددها بعد أن تغير في مطلع عام ٢٠٢٣.

 

لمتابعة قناة الصعايدة ومتابعة حلقات مسلسل المؤسس عثمان والمسلسلات العربية والتركية الأخرى التي تقوم بعرضها، نعرض لكم احدث تردد لها بعد أن غادرت القناة التردد القديم وأصبحت تعمل بتردد جديد منذ بداية عام ٢٠٢٣ وهو؛

التردد: ١٠٨١٥
معدل الترميز: ٢٧٥٠٠
معامل الاستقطاب: H
معامل تصويب الخطأ: 5/6
القمر الصناعي: نايل سات
 

حيث تحرص القناة على التألق والظهور وسرعة الانتشار وسط العدد الضخم من القنوات، لذلك حرصت على عرض مسلسل ذو شعبية ونسب مشاهدة ضخمة وهو مسلسل المؤسس عثمان، ومسلسلات اخري وبرامج متميزة جديدة ومتنوعة منها:

مسلسل جبل الحلال للنجم محمود عبد العزيز، حيث تعرض حلقتين يوميا في تمام الساعة ١٢ ظهرا ومسلسل الدم والنار، وتعرض حلقتين متتاليتين منه يوميا الساعة ٢ بعد الظهر ومسلسل طايع للنجم عمرو يوسف، وتعرض حلقتين يوميا في تمام الساعة ٤ عصرا وتعرض برنامج تفسير الأحلام في تمام الساعة السادسة مساءو تعرض مصارعة في تمام الساعة السابعة مساء.


كما تعرض مسلسل ذئاب الجبل يوميا في تمام الساعة ٨ مساء وأخيرا تعرض ٣ حلقات متتالية من المسلسل التركي المؤسس عثمان في تمام الساعة ٩ مساء.