بعد مشهد مؤثر وتصاعد كبير في الأحداث.. مسلسل أزمة منتصف العمر يتصدر تريند منصة شاهد (فيديو)

متن نيوز

تصدر اسم مسلسل أزمة منتصف العمرو  الذي يعرض حصريًا على منصة شاهد VIP، مواقع التواصل الاجتماعي.

 

ففي  مشهد مؤثر ومع تصاعد كبير في الأحداث، كشفت أحدث حلقات مسلسل أزمة منتصف العمر الذي يعرض حصريًا على منصة شاهد VIP، عن مواجهة قوية بين سلمى وزوجها السابق عمر داخل غرفته في إحدى الفنادق، فبعد أن تسببت سلمى في خلق مشاكل بين عمر وزوجته الجديدة انتهت بالطلاق، ذهبت سلمى إليه لتخبره باستمرار حبها له وعدم تمكنها من العيش بدونه، وذلك في محاولة منها لاسترجاع علاقتهما معًا، لكن يرفضها عمر بسبب عدم حبه لها.

 

وانفعلت سلمى بشدة بعد رفض عمر لها، لتواجه بحقيقة أنها الشخص الوحيد الذي يعرف أسراره وماضيه، وأنه تخلى عنها في أكثر وقت احتاجته بجانبها، لذلك هي الأحق بحبه، لكن ينفعل عمر ويطردها خارج غرفته، لتضطر سلمى للرحيل بسبب نظرات نزلاء الفندق لها وسط بكائها بحرقة.

 

يذكر ان مسلسل أزمة منتصف العمر تصدر تريند منصة شاهد بعد تصاعد الاحداث الكبير الذي شاهدته أولى حلقات المسلسل، ويشارك هند عبد الحليم في بطولة المسلسل الفنان كريم فهمي، ريهام عبد الغفور، ركين سعد، رنا رئيس، عمر السعيد، رشدي الشامي، هاجر عفيفي وهو من تأليف أحمد عادل سلطان ومن إخراج كريم العدل.

 

و يذكر ان اخر اعمال الفنانة هند عبد الحليم حكاية "تقلها دهب"، بمسلسل "إلا أنا"، التي سردت قصص 3 من بطلات الرياضة المصرية.