كواليس مثيرة عن أحدث حلقات مسلسل أزمة منتصف العمر.. ماذا حدث لـ "هند عبد الحليم"؟ (فيديو)

متن نيوز

تصدرت حلقات مسلسل أزمة منتصف العمر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

جاء ذلك بعدما  كشفت أحدث حلقات مسلسل أزمة منتصف العمر الذي يعرض حصريًا على منصة شاهد VIP، عن مواجهة قوية بين سلمى هند عبد الحليم وعمر كريم فهمي زوجها السابق داخل غرفته في إحدى الفنادق.

 

فبعد أن تسببت سلمى في خلق مشاكل بين عمر وزوجته الجديدة رنا رئيس انتهت بالطلاق، ذهبت سلمى إليه لتخبره باستمرار حبها له وعدم تمكنها من العيش بدونه، وذلك في محاولة منها لاسترجاع علاقتهما معًا، لكن يرفضها عمر بسبب عدم حبه لها.

وانفعلت سلمى بشدة بعد رفض عمر لها، لتواجهi بحقيقة أنها الشخص الوحيد الذي يعرف أسراره وماضيه، وأنه تخلى عنها في أكثر وقت احتاجته بجانبها، لذلك هي الأحق بحبه، لكن ينفعل عمر ويطردها خارج غرفته، لتضطر سلمى للرحيل بسبب نظرات نزلاء الفندق لها وسط بكائها بحرقة.

 

ويتصدر مسلسل أزمة منتصف العمر تريند منصة شاهد، بعد تصاعد الأحداث الكبير الذي شاهدته أولى حلقات المسلسل.

 

يضم العمل عددا كبيرا من النجوم، أبرزهم: كريم فهمي، ريهام عبد الغفور، ركين سعد، رنا رئيس، عمر السعيد، رشدي الشامي، هاجر عفيفي، والمسلسل من تأليف أحمد عادل سلطان ومن إخراج كريم العدل، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي تشويقي.

 

وتدور أحداث العمل حول، بعد أن تتزوج فيروز من رجل أكبر منها سنا، تقع في حب زوج ابنته وتتسبب علاقتهما السرية بمشاكل كثيرة لها.