الثلاثاء 23 أبريل 2024
booked.net

القصة الكاملة حول أحدث مسلسل “وبينا ميعاد” (الموعد والقنوات الناقلة)

متن نيوز

تصدر اسم  مسلسل “وبينا ميعاد” مواقع التواصل الاجتماعي بعدما  شاركت الفنانة أية سليم، بطلة مسلسل “وبينا ميعاد” متابعيها صورة لها في أحدث ظهور عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

 

حيث  المسلسل عائلي ويناقش تربية الأولاد وام تركها زوجها 12 سنه ببناتها واب توفت زوجته تاركه له 4 أولاد في مراحل مختلفة من العمر.


وبطولة كلًا من:”شيرين رضا، صبري فواز، داليا شوقي، أية سليم “والعديد من الفنانين ويعرض من السبت إلى الأربعاء على قناة  dmc الساعه 7:30مساءًا.

 

ويضم مسلسل وبينا ميعاد عددا من الفنانين المتميزين، إلى جانب الفنانة شيرين رضا، والفنان صبري فواز، وهم الفنان مدحت صالح، وفاء صادق، بسمة، محمد سليمان، خالد أنور، داليا شوقي، أسامة الهادي، يوسف الكدواني، نادية رشاد، هاجر الشرنوبي، الطفلة كنزي رماح، وأخرين، وهو من تأليف وإخراج هاني كمال.

 

وتدور أحداث مسلسل وبينا معاد في إطار اجتماعي، حول أسرة نادية التي تجسد شخصيتها الفنانة شيرين رضا، وأسرة حسن الذي يجسده الفنان صبري فواز، وتتوالى الأحداث بين الأسرتين الذي يجتمعان في بيت واحد بعد زواج حسن من نادية، وتحدث الكثير من المفارقات الدرامية والكوميدية.

 


على جانب آخر، حقق ممسلسل موضوع عائلي 2 نجاحًا كبيرًا، كما نال الكثير من إشادات الجمهور، وهو من بطولة الفنان ماجد الكدواني، الفنانة نور اللبنانية، رنا رئيس، طه دسوقي، محمد رضوان، سماء إبراهيم، ياسمين وافي، وغيرهم، وهو من إخراج أحمد الجندي.