أول تعليق بعد انضمامه رسميًا.. ماذا قال أحمد قندوسي لاعب الأهلي الجديد؟

متن نيوز

علق اللاعب الجزائري أحمد قندوسي، المنضم حديثًا إلى صفوف النادي الأهلي المصري، على انتقاله للقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأصدر النادي الأهلي، بيانًا رسميًا، أعلن فيه التعاقد مع أحمد قندوسي، لاعب نادي وفاق سطيف الجزائري، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأكد أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، عبر الموقع الرسمي للنادي: "تم انضمام أحمد قندوسي، لاعب نادي وفاق سطيف الجزائري، إلى صفوف الأهلي، لمدة أربع سنوات ونصف السنة".

وقال أحمد قندوسي، في تصريحات عبر صفحة نادي وفاق سطيف الرسمية عبر "فيس بوك": "الحمد لله اليوم مضيت عقد مع النادي الأهلي".

واستكمل لاعب الأهلي الجديد، قائلًا: "كل الأمور والمفاوضات تمت على شكل جيد، واشكر نادي وفاق سطيف والجماهير وزملائي والجميع داخل النادي على دعمه".

واختتم أحمد قندوسي، تصريحاته قائلًا: "إن شاء الله وفاق سطيف سيحقق بطولات خلال الفترة المقبلة، والنادي ذلك هو من وصلني إليه حاليًا والانضمام للمنتخب الوطني".

وقال أمير توفيق إن التعاقد مع أحمد قندوسي جاء بعد التنسيق الكامل مع الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، تم إنهاء كافة الإجراءات الإدارية والمالية، مع نادي وفاق سطيف، في إطار العلاقات المتميزة التي تربط بين الناديين الشقيقين.

وذكرت تقارير صحفية مصرية، أن الأهلي سيدفع لوفاق سطيف مليون دولار مُقسمة على قسطين، كل قسط 500 ألف دولار، مع نسبة تُقدر بـ 15% لصالح وفاق سطيف الجزائري، مستقبلا في حالة بيع اللاعب من جانب الأهلي.

ويستعد أحمد قندوسي، للانضمام إلى بعثة النادي الأهلي المشاركة ببطولة كأس العالم للأندية، حيث سيكون اللاعب رفقة الفريق قبل المباراة الثانية أمام سياتل ساوندرز الأمريكي، في حال تخطي أوكلاند سيتي في المباراة الافتتاحية بمونديال الأندية.