رسميًا.. الأهلي يُعلن ضم الجزائري أحمد قندوسي ويكشف تفاصيل الصفقة

متن نيوز

أعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي المصري، انضمام أحمد قندوسي، لاعب نادي وفاق سطيف الجزائري، إلى صفوف القلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وتعاقد الأهلي مع لاعب وسط وفاق سطيف الجزائري، لمدة أربع سنوات ونصف، ليكون رابع صفقاته الشتوية بعد الثلاثي محمد الضاوي وخالد عبد الفتاح ومروان عطية.

وقال أمير توفيق إن التعاقد مع أحمد قندوسي جاء بعد التنسيق الكامل مع الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، تم إنهاء كافة الإجراءات الإدارية والمالية، مع نادي وفاق سطيف، في إطار العلاقات المتميزة التي تربط بين الناديين الشقيقين.

وذكرت تقارير صحفية مصرية، أن الأهلي سيدفع لوفاق سطيف مليون دولار مُقسمة على قسطين، كل قسط 500 ألف دولار، مع نسبة تُقدر بـ 15% لصالح وفاق سطيف الجزائري، مستقبلا في حالة بيع اللاعب من جانب الأهلي.

وكانت التقارير الجزائرية، أشارت إلى أن الأهلي حسم التعاقد مع أحمد قندوسي، على أن يلتحق اللاعب ببعثة الفريق في المغرب للمشاركة في منافسات كأس العالم للأندية المقرر لها الشهر المقبل.

ويستعد أحمد قندوسي، للانضمام إلى بعثة النادي الأهلي المشاركة ببطولة كأس العالم للأندية، حيث سيكون اللاعب رفقة الفريق قبل المباراة الثانية أمام سياتل ساوندرز الأمريكي، في حال تخطي أوكلاند سيتي في المباراة الافتتاحية بمونديال الأندية.


قائمة الأهلي في كأس العالم للأندية

حراسة المرمى: محمد الشناوي، علي لطفي، حمزة علاء، مصطفى مخلوف.

خط الدفاع: علي معلول، محمد أشرف، ياسر إبراهيم، محمد عبدالمنعم، محمود متولي، محمد هاني، خالد عبدالفتاح.

خط الوسط: عمرو السولية، حمدي فتحي، أليو ديانج، مروان عطية، محمد مجدي أفشة، برونو سافيو، أحمد عبدالقادر، حسين الشحات، طاهر محمد طاهر، بيرسي تاو، محمد الضاوي كريستو.

خط الهجوم: كهربا، محمد شريف، شادي حسين.