الأولى بقيادة طارق العشري.. فاركو يتغلب على المصري بهدفين

متن نيوز

حقق فريق فاركو فوزًا ثمينًا على نظيره المصري البورسعيدي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتُعد تلك المباراة الأولى لفريق فاركو تحت قيادة مدربه الجديد طارق العشري.

تقدم فاركو مبكرًا في الدقيقة الأولى من بداية المباراة بعد ارتباك دفاعي من جانب المصري، استغله رزقي حمرون، وأطلق تسديدة قوية سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

ومع الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، ومن خلال مجهود فردي مميز عن طريق رزقي حمرون في اختراق دفاع المصري بمراوغة أكثر من مدافع، ثم أطلق تسديدة أرضية سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وسجل نادي فاركو، الهدف الثالث من هجمة مرتدة سريعة أنهاها شكري نجيب بتسديدة رائعة، وبعد العودة لتقنية الفيديو، ألغى حكم المباراة الهدف بداعي وجود خطأ على شكري نجيب أثناء بناء الهجمة.

ومع الدقيقة 82، ومن خلال عرضية رائعة من الجبهة اليسرى عن طريق إلياس الجلاصي، استقبلها إسلام عطية بتسديدة مباشرة وضعت الكرة داخل الزاوية اليمنى للمرمى.

وبهذه النتيجة، رفع فريق فاركو رصيده إلى 16 نقطة بالمركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، فيما تجمد رصيد المصري عند 20 نقطة في المركز الثامن.