وفاق سطيف الجزائري يُعلن انتقال أحمد قندوسي إلى الأهلي المصري

متن نيوز

أعن نادي وفاق سطيف الجزائري، انتقال لاعب الفريق الكروي الأول أحمد قندوسي، إلى النادي الأهلي المصري، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأكد نادي وفاق سطيف، في بيان رسمي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "يعلن نادي وفاق سطيف عن التوصل إلى اتفاق نهائي لانتقال اللاعب أحمد قندوسي إلى نادي الأهلي المصري".

وأضاف: "كما تتقدم إدارة النادي بالشكر للاعب على كل ما قدمه للفريق وتتمنى له التوفيق في مشواره الكروي".


التفاصيل المالية لصفقة القندوسي مع الأهلي

ذكرت تقارير صحفية مصرية، أن الأهلي سيدفع لوفاق سطيف مليون دولار مُقسمة على قسطين، كل قسط 500 ألف دولار، مع نسبة تُقدر بـ 15% لصالح وفاق سطيف الجزائري، مستقبلا في حالة بيع اللاعب من جانب الأهلي.

وكانت التقارير الجزائرية، أشارت إلى أن الأهلي حسم التعاقد مع أحمد قندوسي، على أن يلتحق اللاعب ببعثة الفريق في المغرب للمشاركة في منافسات كأس العالم للأندية المقرر لها الشهر المقبل.

وأشارت التقارير إلى أن أحمد قندوسي سوف يكون متاحًا للمشاركة مع النادي الأهلي، في ثاني مباراة ببطولة كأس العالم للأندية حال الفوز على أوكلاند سيتي في المباراة الأولى.

وتفوق النادي الأهلي في سباق التعاقد مع قندوسي؛ إذ أن نادي الزمالك كان قد دخل في مفاوضات قوية مع اللاعب خلال الأيام الماضية للحصول على خدمات اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وكان النادي الأهلي، قد دعم صفوفه بثلاث صفقات خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وهم مروان عطية من نادي الاتحاد السكندري، ومحمد الضاوي كريستو من نادي النجم الساحلي، وخالد عبد الفتاح من نادي سموحة.

ويلتقي الأهلي بنظيره أوكلاند سيتي النيوزيلندي، الأربعاء الموافق الأول من شهر فبراير المقبل، ضمن منافسات كأس العالم للأندية، والفائز سيواجه سياتل الأمريكي، في الدور ربع النهائي من البطولة.

وحال فوز الأهلي على بطلي نيوزيلندا وأمريكا سيلتقي مع ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي البطولة، يوم 8 فبراير المقبل.