الأهلي يقترب من خطف القندوسي.. تحويل وجهة اللاعب الجزائري من ميت عقبة للجزيرة

متن نيوز

اقترب النادي الأهلي المصري من ضم اللاعب الجزائري أحمد القندوسي لاعب وسط وفاق سطيف، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ودخل الأهلي في المفاوضات بقوة لخطف اللاعب من غريمه التقليدي الزمالك، الذي يرغب في ضمه هو الآخر خلال الانتقالات الشتوية الجارية.

أحمد القندوسي

وبحسب وسائل الإعلام المصرية، كشف مصدر داخل نادي وفاق سطيف بأن  النادي الأهلي دخل بقوة لضم اللاعب وهناك تقدم كبير في المفاوضات بين الناديين، مشيرًا إلى أن الأهلي ينافس الزمالك على ضم اللاعب خاصة وأن الفارس الأبيض دخل في مفاوضات هو الآخر لضم اللاعب.

وأشار المصدر بأن النادي الأهلي قريبا للغاية من التعاقد مع اللاعب، خاصة بعدما أبلغ نجم المنتخب الجزائري للمحليين الفريق، بأنه يرغب في الرحيل وعدم الاستمرار وخوض تجربة جديدة خارج الدوري الجزائري.


الأهلي قريبا للغاية

وفي ذات السياق، قال فهد حلفاية، المدير العام لفريق وفاق سطيف الجزائري، إن أحمد قندوسي صانع ألعاب الفريق قريب جدا من الانتقال للنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وأضاف حلفاية، في تصريحات لصحيفة مصرية محلية، أن الأهلي في المرحلة الأخيرة من المفاوضات مع أحمد قندوسي صانع ألعاب الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.          

من ناحية أخرى، تغادر بعثة النادي الأهلي إلى المغرب، مساء اليوم السبت، على متن طائرة خاصة للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية.

ويستهل الأهلي مشاركته في مونديال الأندية الأربعاء المقبل، بمواجهة أوكلاند سيتي النيوزيلندي بطل أوقيانوسيا، ويتأهل الفائز من المباراة لمواجهة سياتل ساوندرز الأمريكي بطل كونكاكاف، في ربع نهائي البطولة.

وحال فوز الأهلي على بطلي نيوزيلندا وأمريكا سيلتقي مع ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي البطولة، يوم 8 فبراير المقبل.