يتقدمهم كهربا وسافيو.. بعثة الأهلي تتوجه للمغرب للمشاركة في كأس العالم للأندية

متن نيوز

وصلت بعثة النادي الأهلي المصري، مطار القاهرة الدولي، منذ قليل، استعدادا للسفر إلى المغرب على متن طائرة خاصة للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية.

وخاض الأهلي مرانا صباح اليوم على ملعبه مختار التتش، وتناول اللاعبون وجبة الغداء في النادي قبل التحرك لمطار القاهرة من أجل السفر في الخامسة مساء اليوم السبت، على متن طائرة خاصة للمغرب.

وعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، محاضرة للاعبين قبل أن يؤدى الجميع تدريبات بدنية مكثفة تحت إشراف أندرياس أندويا مخطط الأحمال، وقاد ميشيل يانكون مرانا قويًا لحراس الفريق، فيما أجرى الجهاز الفني تقسيمة كرة قوية بمشاركة اللاعبين.
 

قائمة الأهلي في كأس العالم للأندية

وأعلن  السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، قائمة الفريق المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية بالمغرب خلال الفترة من 1 حتى 11 من شهر فبراير.

حراسة المرمى: محمد الشناوي، علي لطفي، حمزة علاء، مصطفى مخلوف

خط الدفاع: علي معلول، محمد أشرف، ياسر إبراهيم، محمد عبدالمنعم، محمود متولي، محمد هاني، خالد عبدالفتاح.

خط الوسط: عمرو السولية، حمدي فتحي، أليو ديانج، مروان عطية، محمد مجدي أفشة، برونو سافيو، أحمد عبدالقادر، حسين الشحات، طاهر محمد طاهر، بيرسي تاو، محمد الضاوي كريستو.

خط الهجوم: محمود عبد المنعم كهربا، محمد شريف، شادي حسين


موعد مباريات الأهلي

وتطير بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي إلى المغرب في الخامسة من مساء اليوم السبت، من أجل الدخول في معسكر مغلق، استعدادًا للمشاركة ببطولة كأس العالم للأندية التي ستنطلق الأربعاء المقبل.

ويستهل الأهلي مشاركته في مونديال الأندية الأربعاء المقبل، بمواجهة أوكلاند سيتي النيوزيلندي بطل أوقيانوسيا، ويتأهل الفائز من المباراة لمواجهة سياتل ساوندرز الأمريكي بطل كونكاكاف، في ربع نهائي البطولة.

وحال فوز الأهلي على بطلي نيوزيلندا وأمريكا سيلتقي مع ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي البطولة، يوم 8 فبراير المقبل.