ديمبلي وفاتي يقودان تشكيلة برشلونة لمواجهة جيرونا في الدوري الإسباني

متن نيوز

أعلن تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة، تشكيل فريقه لمواجهة فريق جيرونا ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري الإسباني.

وتنطلق مباراة برشلونة ضد جيرونا، في تمام الساعة الخامسة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، وفي الساعة السادسة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة.


وجاء تشكيل برشلونة لمواجهة جيرونا في الدوري الإسباني كالتالي:

حراسة المرمى: تير شتيجن

خط الدفاع: رونالد أراوخو  - إيريك جارسيا - جويل كوندي - ماركوس ألونسو

خط الوسط: جافي - بوسكيتس - دي يونج

خط الهجوم: عثمان ديمبلي - أنسو فاتي - رافينيا


قائمة فريق برشلونة لمواجهة جيرونا

وفي وقت سابق، أعلن تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة، قائمة فريقه التي ستواجه فريق جيرونا اليوم السبت، خلال اللقاء الذي سيجمع بين الفريقين ضمن منافسات مسابقة الدوري الإسباني.

وجاءت قائمة فريق برشلونة التي ستواجه فريق جيرونا في الليجا كالتالي:

تيرشتيجن - بيليرين - أراخو - سيرجيو بوسكيتس - عثمان ديمبلي - بيدري - أنسو فاتي - أناكي بينا - كريستينسين - ماركوس ألونسو - جوردي ألبا - كيسي - سيرجيو روبرتو - فرينكي دي يونج - رافينيا - كوندي - إيريك جارسيا - بالدي - جافي - أسترالاجا - بابلو توريس - ألاراكون.

ويغيب عن المباراة النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، بسبب الإيقاف.


موقف برشلونة وجيرونا في الدوري الإسباني

ويدخل فريق برشلونة هذا اللقاء متربعا على قمة ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 44 نقطة، من الفوز في 14 لقاء والتعادل في مواجهتين، بينما تلقى هزيمة وحيدة.

في المقابل، يدخل فريق جيرونا المباراة وهو في المركز الثاني عشر برصيد 21 نقطة، من الفوز في 5 لقاءات والتعادل 6 مواجهات بينما تلقى 7 هزائم.