بعد إطلالة أنيقة بلون أزرق.. يسرا اللوزي تتصدر التريند.. ماذا قالت عن فيلم "جروب الماميز"؟ (صور)

متن نيوز

تصدرت الفنانة المصرية يسرا اللوزي مواقع التواصل الاجتماعي بعد حديثها عن تجربتها في فيلم "جروب الماميز"، والتي تشبه حياتها الخاصة مع بناتها.

 

حيث حل صنّاع فيلم "جروب الماميز" المقرر عرضه في موسم إجازة منتصف العام في دور العرض السينمائي، ضيوفا على برنامج "معكم منى الشاذلي"، على قناة "cbc" المصرية.

 

وقالت الفنانة المصري يسرا اللوزي إن تجربة الفيلم مهمة جدا، ورغم أنه من الأفلام الكوميدية إلا أنّه ناقش قضية مهمة للغاية، وهي قضية الولاية التعليمية، وفكرة مسؤولية الآباء تجاه مستوى التعليم الذي يتلقاه الأبناء.

 

كما أضافت: أعاني من جروبات الماميز في الواقع، هناك تفاصيل ومبالغات.. حتى اللانش بوكس بقى توتر واختيار للعلب وأشكالها وتقسيماتها وسعرها.. ما هو العلب ماركات.. ثم إيه اللي هنحطه يتاكل وبقى في افتكاسات كتير".

 

وأكدت الفنانة يسرا اللوزي أنها تهتم بكل تفاصيل بناتها بنفسها، لا سيما أثناء فترة وجودها في المنزل بعيدا عن التمثيل، قائلة: "لما يكون معنديش تصوير ببقى 24 ساعة معاهم".

 

وظهرت يسرا اللوزي على جمهورها في برنامج "معكم منى الشاذلي" بإطلالة رسمية، وهي عبارة عن "بدلة أنيقة بلون أزرق".

 

حملت توقيع العلامة التجارية Tommy Hilfiger، وبطباعة للوجو العلامة TH، مونوجرام MONOGRAM، ويصل سعر الجاكيت إلى 390 يورو، أي ما يعادل 13 ألف جنيه، أما "البنطلون" ويحمل نفس الطباعة، يصل سعره إلى 260 يورو، أي ما يعادل 9 آلاف جنيه مصري.