ماذا قال ماجد الكدواني عن قصة مسلسل "موضوع عائلي"؟ (فيديو)

متن نيوز

تصدر اسم مسلسل موضوع عائلي 2 مواقع التواصل الاجتماعي بعدما  نجح أداء النجم المصري ماجد الكدواني في الحلقة الأخيرة من مسلسل موضوع عائلي 2، في نيل إعجاب الجمهور الذي تنقل ما بين الحزن والفرح.

 

وشهدت أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل موضوع عائلي 2، إصرار إبراهيم “ماجد الكدواني” على سرعة زواج ابنته سارة (رنا رئيس) من حسن “طه دسوقي” حتى يطمئن عليهما قبل الخضوع لعملية جراحية خطيرة لإزالة ورم في المخ.

 


وكشفت الطبيبة مريم “نور اللبنانية” حقيقة مرض "إبراهيم" لعائلته حتى تجبره على إجراء العملية الجراحية، وهو ما تحقق بالفعل، لتشهد الأحداث بعدها تطورات دراماتيكية.

 

يذكر ان مسلسل موضوع عائلي 2 فكرة وإخراج أحمد الجندي وسيناريو وحوار محمد عز الدين وكريم يوسف، وبطولة ماجد الكدواني، ونور، ورنا رئيس، ومحمد شاهين، وسما إبراهيم، وطه الدسوقي، ومحمد رضوان، ومحمد القس، وياسمين ممدوح وافي.

 

ويعد مسلسل "موضوع عائلي" أول بطولة تلفزيونية للنجم ماجد الكدواني، ودارت أحداث الجزء الأول من المسلسل حول إبراهيم (ماجد الكدواني)، الذي يعيش حياة بسيطة ومستهترة، بعد أن خسر زوجته ليلى قبل نحو 20 عاما، ليقرر عدم الارتباط من امرأة أخرى أو تحمل أي أعباء عائلية.

 

وبينما لا يستطيع إبراهيم نسيان ما فعله والد ليلى معه حين أصر على انفصال ابنته عنه قبل وفاتها، وقرر سفرها إلى لندن، يفاجأ بعد 20 عاما باتصال من والد زوجته يخبره بأن له ابنة تدعى سارة، وأنه قرر منحها ثروته ووضع والدها إبراهيم وصيًا عليها.

 

وفي الجزء الثاني من المسلسل، يظهر إبراهيم بعد مرور سنوات مع ابنته، وهو يحاول تقبل فكرة رغبتها بالزواج، ولكنه يكتشف أنه مصاب بورم في المخ، ومن هنا تظهر شخصية نور، الدكتورة مريم الصفتي، طبيبة مخ وأعصاب، والتي تتولى علاجه.

 

وعن هذه التجربة قال ماجد الكدواني إن قصة مسلسل "موضوع عائلي" لامست قلبه منذ أن قرأها وكانت سببًا في مشاركته بأول بطولة تلفزيونية له على الشاشة الصغيرة، مضيفًا أنه يؤمن بمبدأ البطولة الجماعية، ومقتنع بأن نجاح أي عمل هو نجاح لكل ممثليه وطاقمه.