تردد قناة المغربية الرياضية القنوات لمباراة الأهلي وأوكلاند سيتي في كأس العالم للأندية 2023.. والتشكيل

متن نيوز

تزايد البحث حول القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وأوكلاند سيتي في كأس العالم للأندية 2023.

 

خلال السطور المقبلة نستعرض القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وأوكلاند سيتي في كأس العالم للأندية 2023، بالإضافة إلى تشكيل الفريقين المتوقع وتاريخ مواجهتهما في كأس العالم للأندية.

 

وعن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وأوكلاند سيتي في كأس العالم للأندية، فحصل التلفزيون المغربي على حقوق بث بطولة كأس العالم للأندية 2023 المقامة في دولة المغرب، ومن هذه القنوات قناة المغربية الرياضية.


حيث يعتبر فريق الأهلي أكثر ثاني الفرق مشاركة في كأس العالم للأندية برصيد 8 مشاركات، خلف المتصدر أوكلاند سيتي الذي شارك في بطولة العالم بواقع 10 مرات، وذلك منذ انطلاق البطولة عام 2000.

 

وتعد هذه المشاركة بين فريقي الأهلي وأوكلاند سيتي ليست الأولى من نوعها، حيث تقابلا من قبل عام 2006 عندما حقق الأهلي البرونزية الأولى في تاريخه، ونجح الأهلي خلال هذه المباراة في تحقيق الفوز بثنائية محمد أبو تريكة وفلافيو.


وتعتبر تلك المشاركة الثالثة على التوالي لفريق الأهلي في كأس العالم، حيث نجح في تحقيق الميدالية البرونزية في آخر مشاركتين، وتسعى جماهير القلعة الحمراء إلى تحقيق إنجاز تاريخي هذا الموسم سواء بتحقيق المركز الثالث للمرة الثالثة أو الوصول إلى أبعد درجة ممكنة في البطولة.


ومن المقرر أن يغيب عن الأهلي خلال بطولة كأس العالم للأندية عددا من اللاعبين الذين يشكلون جزء من قوة الفريق، ويأتي على رأس هذه القائمة الجناحين كريم فؤاد وأكرم توفيق الذين أصيبا بالرباط الصليبي، في مشاركات الدوري العام، لذلك تعاقد الأهلي مع مجموعة من اللاعبين من أجل تعويض هذه الغيابات، ومن أجل طلبات السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

 

ومن المنتظر خلال الأيام المقبلة، أن تعلن قناة بين إن سبورت إذاعتها للمباراة، لأن بين سبورت تنقل كل عام عبر شاشتها سواء المفتوحة أو المشفرة بطولة كأس العالم للأندية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

 

تردد قناة المغربية الرياضية


القمر الصناعي: عرب سات.
التردد:12383.
الاستقطاب: رأسي.
معدل الترميز: 27500.
معدل تصحيح الخطأ: 4/3.

تردد قناة المغربية الرياضية
تردد بين سبورت المفتوحة
القمر الصناعي: نايل سات.
التردد:  11054.
معدل الترميز: 27500.
الاستقطاب: أفقي.
تصحيح الخطأ: 4/3.