حقيقة تفاوض نادى برشلونة Barcelona مع بوسكيتس لتجديد عقده خلال شهر فبراير المقبل

بوسكيتس
بوسكيتس

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نادي برشلونة قرر بدء التفاوض مع لاعب الوسط وقائد البلوجرانا سيرجيو بوسكيتس، على تجديد تعاقده الذي ينتهي في نهاية الموسم الحالى 2022-2023 عقب انتهاء الميركاتو الشتوى.

 

حيث أكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن نادى برشلونة قرر انطلاق المفاوضات مع بوسكيتس لتجديد عقده، خلال شهر فبراير المقبل.

 

كما أوضحت الصحيفة أن مسئولى النادى الكتالونى سيقدمون مقترحاتهم لتجديد عقد بوسكيتس الذى كان حجر أساس لنجاحات الفريق الكتالوني خلال السنوات الماضية التي لعبها بقميص برشلونة فى مختلف البطولات.

 

وأضافت أن بوسكيتس يملك الضوء الأخضر للتجديد خصوصًا في ظل رغبة المدرب تشافي هيرنانديز فى استمرار، مشيرة إلى أنه فى حال قبوله لعرض التجديد مع الفريق، سيظطر إلى تخفيض راتبه  بسبب قوانين اللعب النظيف.

 

حيث خاض بوسكيتس مشوارا حافلا بالألقاب والإنجازات بقميص الفريق الكتالونى فى جميع البطولات منذ موسمه الأول في 2008-2009 حتى الآن.

 

وسجل لاعب الوسط المخضرم ظهوره في 703 مباراة مع برشلونة، نجح خلالها في التتويج بـ30 لقبا فى مشواره الحافل مع البارسا، وذلك منذ ظهوره الأول فى 2008 وخلال هذه المواسم الخمسة عشر لعب متوسط ​​50 مباراة في الموسم الواحد.

 

ويستعد بوسكيتس للمشاركة مع برشلونة أمام نظيره ريال سوسيداد، الأربعاء على ملعب "كامب نو" ضمن منافسات ربع نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا للموسم الحالي 2022-2023.