مواجهة صعبة مرتقبة بين فريقي النصر والاتحاد في نصف نهائي كأس السوبر السعودي.. القنوات الناقلة

متن نيوز

تزايد البحث حول المواجهة الصعبة المرتقبة بين فريقي النصر والاتحاد والتى تأتي في نصف نهائي كأس السوبر السعودي والمقرر لها اليوم  الخميس 26 يناير 2023.

 

حيث  يدخل فريق النصر ا لسعودي بقيادة كريستيانو رونالدو بعدما فاز في مباراته الأخيرة فى الدوري السعودي على الاتفاق بهدف دون رد.

 

فيما حقق فريق الاتحاد الفوز في مباراته الأخيرة على فريق الفيحاء بثلاثية دون رد.

 

 

يأمل فريق النصر فى تحقيق الفوز فى هذه المباراة مستغلال الحالة المعنوية الكبيرة التى تسيطر على لاعبيه بعد تصدر قمة ترتيب جدول دروى روشن السعودى، وييسعى بكل قوة لعبور المواجهة الصعبة بقيادة نجمه الفذ كريستيانو رونالدو والوصول إلى المباراة النهائية، للاقتراب أكثر من العودة إلى منصات التتويج.

 

 

ما هو موعد مباراة النصر والاتحاد في كأس السوبر السعودي؟


موعد مباراة النصر والاتحاد في نصف نهائي كأس السوبر السعودي 2023 اليوم الخميس 26 يناير 2023، على ملعب ستاد الملك فهد الدولي،

 

وتنطلق صافرة البداية في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية، الثامنة بتوقيت مصر. التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

 


تذاع مباراة النصر والاتحاد فى كأس السوبر السعودي والتى تأتى فى دور نصف النهائى لبطولة كاس السوبر السعودى على قنوات SSC، ويمكنك مشاهدة المباراة عبر شاشتها، والتى تعد الناقل الحصرى للمباريات المحلية للدورى والكأس السعودي.