من هو اللاعب ناصر منسي حديث السوشيال ميديا ؟ (أدق التفاصيل)

 ناصر منسي
ناصر منسي

كشفت تقارير عن اقتراب نادي الزمالك بطل الدوري المصري، في الموسمين الأخيرين، من تعزيز هجومه بصفقة جديدة هذا الشهر، بالتعاقد مع اللاعب ناصر منسي.

 

حيث ذكرت تقارير صحفية مصرية أن الزمالك المصري اتفق مع اللاعب على كافة تفاصيل التعاقد، وتبقى المفاوضات بين مسؤولي الناديين.

 

كما يقال إن الصفقة ستكلف خزينة نادي الزمالك 15 مليون جنيه مصري (نصف مليون دولار)، مع إمكانية إجراء صفقة تبادلية مع نادي البنك الأهلي.

 

وكشف موقع "في الجول" أن إدارة البنك الأهلي اشترطت في التفاوض لبيع ناصر منسي، ضم ثنائي الزمالك، حمدي علاء وأسامة فيصل بشكل نهائي.


يذكر ان ناصر منسي وهو مهاجم مصري، يبلغ من العمر 25 عاما، من مواليد 22 يوليو/ تموز 1997، ويلعب بين صفوف البنك الأهلي منذ يناير 2022.

يمتاز منسي بالقوة الجسدية وإجادة ضربات الرأس رغم أن قامته 175 سم، وينتهي تعاقده الحالي مع البنك الأهلي في صيف 2026.

وكان مهاجم الزمالك المحتمل لاعبا دوليا في المراحل السنية الصغيرة، حيث لعب 5 مباريات مع المنتخب الأولمبي، ولكنه لم يمثل المنتخب الأول حتى الآن.

بدأ ناصر منسي مشواره مع كرة القدم بين صفوف فريق الداخلية، وتنقل أيضا بين أندية بيراميدز وطلائع الجيش وأخيرا البنك الأهلي.

وسجل ناصر منسي هدفا واحدا في 10 مباريات ببطولة الدوري المصري هذا الموسم وأحرز منسي 7 أهداف في 28 مباراة بقميص الداخلية، بينما اكتفى بهدف وحيد في 24 مباراة مع نادي بيراميدز ولمع ناصر منسي مع طلائع الجيش حيث سجل 16 هدفا في 58 مباراة، وزاد معدله التهديفي إلى 14 هدفا في 37 مباراة مع البنك الأهلي.