علي أبو جريشة يقترب من رئاسة لجنة النادي الإسماعيلي

اقترب علي أبو جريشة نجم الإسماعيلي الأسبق، من تولي رئاسة لجنة مشكلة لإدارة قلعة الدراويش خلال الفترة المقبلة، ويعاونه المهندس مدحت الورداني.

وبحسب وسائل الإعلام المصرية، تشكلت لجنة لرئاسة النادي الإسماعيلي، برئاسة علي أبو جريشة، وذلك عقب استقالة مجلس إدارة الإسماعيلي برئاسة يحيى الكومى.
 


ومن المقرر أن يستقبل علي أبو جريشة، فور استلام مهامه رسميًا، دعمًا ماديًا لإنهاء أزمات فريق الكرة والتعاقد مع صفقات جديدة قبل غلق باب القيد الشتوي.

وكانت لجنة من مديرية الشباب والرياضة بالإسماعيلية، بدأت في إجراءات استلام نادي الإسماعيلي، وذلك بناءً على توجيهات الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة.

وجاء تحرك مديرية الشباب والرياضة لاستلام نادي الإسماعيلي، في أعقاب قبول استقالة كامل أعضاء مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة يحيى الكومي.

وأشار نادي الإسماعيلي في بيان له، إلى أنه تم تكليف لجنة تضم قيادات فنية وإدارية وقانونية على أعلى مستوى، تتولى إنهاء كافة الإجراءات القانونية والمالية بالشكل الذي يكفل الاستقرار الكامل لنادي الإسماعيلي.

ويحتل فريق الإسماعيلي المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 9 نقاط، بعد 15 مباراة، جمعها بالفوز في مباراة وحيدة فقط، وتعادل 6 مواجهات، وتلقى الخسارة في 8 لقاءات أخرى.