الأربعاء 08 فبراير 2023
booked.net

"جثة مقطعة بلا رأس وذراعين".. تفاصيل جريمة مرعبة هزت مصر

متن نيوز

أزاحت مديرية أمن القاهرة الستار عن جريمة أثارت الذعر في منطقة عابدين بوسط العاصمة المصرية القاهرة، بعدما عثر الأهالي على جثة مقطعة داخل شقة بدائرة القسم.

 

البداية كانت عندما تلقى قسم شرطة عابدين بلاغا من الأهالي يفيد بعثورهم على أجزاء من جثة داخل شقة بعابدين بعد أن انبعثت رائحة كريهة من الداخل، وباستطلاعهم الأمر عثروا على جثة مقطعة لعدة أجزاء، حيث تم فصل الرأس عن الجسد وقطع الذراعين والقدمين، الأمر الذي أثار حالة من الذعر بين الأهالي بسبب تفاصيل الجريمة المثيرة، بانتقال رجال المباحث وإجراء التحريات وفحص كاميرات المراقبة، تم التوصل إلى هوية المجني عليه، "أ.م"، يبلغ من العمر 56 عاما، وأن وراء ارتكاب الجريمة صديق له بسبب خلافات مالية.

 

وأوضح مصدر أمني، أنه بتقنين الإجراءات تم ضبط المتهم، الذي اعترف بارتكاب الجريمة لدى مواجهة رجال المباحث له، وأشار إلى أنه لم يقصد قتله.

 

وكشف المتهم أنه وقعت مشادة كلامية بينهما بسبب خلافات مالية، قام خلالها بدفعه فسقط على الأرض وسالت من جسده الدماء فتوقع إنه توفي فخشى افتضاح أمره، متابعًا: "بعد دقائق فكرت في إخفاء معالم الجثة، فقمت بتقطيع أعضائها بآلة حادة، وفصل الرأس عن الجسد والذراعين والقدمين، تمهيدا للتخلص منها لإخفاء كل تفاصيل الجريمة".

 

واستطرد المتهم في اعترافاته: "إلا أنني لم أتمكن من ذلك بسبب حجم الجثة وإمكانية كشف أمري خلال نقلها فتركت موقع الجريمة وهربت".

 

ونوه المصدر، إلى أن النيابة أمرت بنقل الجثة إلى مشرحة زينهم لتوقيع كشف الطب الشرعي، والتصريح بالدفن عقب الانتهاء من كشف الطب الشرعي.