أبرز المسلسلات في رمضان 2023

متن نيوز

تصدر محركات البحث خلال الساعات الماضية حول قائمة مسلسلات رمضان 2023.

 

وجاء في  قائمة مسلسلات رمضان 2023 ومحاولة استكشاف الأفضل من بينها لمتابعته، ومن أهم الأعمال المنتظرة لهذا العام:

مسلسل عودة البارون رمضان 2023 مسلسل حضرة العمدة روبي رمضان 2023 ومسلسل الإمام الشافعي خالد النبوي رمضان 2023
 

كما ياتي مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني  و مسلسل بابا المجال مسلسل عملة نادرة نيللي كريم ومسلسل ضرب نار ومسلسل سر السلطان ومسلسل يسرا  و مسلسل محمد رمضان.
 

كما تقوم منى زكي بالاشتراك في قائمة مسلسلات رمضان 2023 من خلال مسلسها "تحت الوصاية"، الذي يتكون من 15 حلقة وتدور أحداثه حول سيدة تعمل في دهن السفن والمراكب في الميناء بمحافظة دمياط، محاولة أن تسد احتياجات البيت بعد وفاة زوجها، وهي القصة التي ألفها شيؤين ومحمد دياب، ومن إخراج محمد شاكر خضير.

 

في 15 حلقة، تاتي أحداث مسلسل "علاقة مشروعة" بطولة ياسر جلال ليكون ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2023 المنتظرة، ويشارك في بطولته مي عمر وداليا مصطفى ومراد مكرم، تأليف سماح الحريري، وإخراج خالد مرعي، ويتم استكمال تصويره خلال الشهرين القادمين.

 

و يستكمل أحمد مكي سلسلة "الكبير"، ويشارك في قائمة مسلسلات رمضان 2023 بالجزء السابع للمسلسل "الكبير أوي 7"، خاصة مع استحداث شخصيات جديدة يمكنها أن تخلق مواقف كوميدية مختلفة، ويشارك في المسلسل نفس طاقم العمل من محمد سلام وهشام إسماعيل ورحمة أحمد وبيومي فؤاد.

 

يتحول أمير كرارة من بائع في سوق الكانتو إلى بلطجي يفرض الإتاوات في أحداث مسلسله الرمضاني الجديد "سوق الكانتو"، الذي يدور في أوائل عشرينات القرن الماضي، ومن المتوقع أن يكون من أكثر الأعمال المنتظرة في قائمة مسلسلات رمضان 2023 ويشارك في بطولته مي عز الدين وفتحي عبد الوهاب، وتأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي.

 

بعد تردد أنباء عن إمكانية مشاركة يوسف الشريف في قائمة مسلسلات رمضان 2023 بعمل من تأليف إنجي علاء، تم الإعلان عن عدم جاهزية المسلسل للعرض بعد، وظهور احتمالية لعرضه في رمضان 2024، ليكون هذا العام الثاني على التوالي لعدم مشاركة يوسف الشريف في السباق الرمضاني، بعد آخر أعماله "كوفيد 25" في رمضان 2021.


يأتي المسلسل من بطولة محمد سعد في عودة لشاشة التلفزيون بعد آخر مسلسل له "فيفا أطاطا" عام 2014، ويتم تقديم واحدة من شخصيات محمد سعد القديمة في مسلسل "الحاج اكسلانس" إما خصية اللمبي أو الحناوي، وينافس ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2023 بمشاركة شيرين وأحمد فتحي وويزو في بطولة المسلسل، الذي تكتبه ورشة بلاك هورس، ويخرجه محمود كريم.

 

وبعد نجاح الدور الذي قدمه في مسلسل جزيرة غمام، يشارك أحمد أمين في قائمة مسلسلات رمضان 2023 بعمل من 15 حلقة وهو مسلسل "الصفارة" الاجتماعي الكوميدي، الذي يقوم بإخراجه علاء إسماعيل، ويشارك في بطولته طه دسوقي وآية سماحة وحاتم صلاح.

 

عن رواية تحمل الاسم لنفسه للكاتب أحمد بهجت، يتم تقديم مسلسل "مذكرات زوج" ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2023 التي تدور أحداثها في إطار اجتماعكوميديي، ويقوم ببطولة المسلسل طارق لطفي وعائشة بن أحمد خالد الصاوي ورنا رئيس ونور النبوي، وكتب السيناريو والحوار محمد سليمان عبد المالك، وإخراج تامر نادي.