كايلي جينر تخطف الأضواء بإطلالة صادمة في باريس (فيديو وصور)

متن نيوز

تصدر اسم كايلي جينر، سيدة الأعمال ونجمة تلفزيون الواقع الأمريكية، مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

جاء ذلك بعدما  خطفت كايلي جينر، الأضواء خلال افتتاح أسبوع الموضة في باريس، بفستان مزين برأس أسد.

 

حيث كانت إطلالة كايلي جينر الصادمة الأبرز خلال العرض الذي قدمته دار Schiaparelli العريقة لعرض مجموعتها من أزياء ربيع وصيف 2023.

 

وارتدت جينر فستانا أسود طويل مكشوف الكتفين، يزينه من فوق الصدر رأس أسد كبير، من الفراء الصناعي، بحيث يبدو كأنه حقيقي، وهو من تصميم Daniel Roseberry لمصلحة دار Schiaparelli. كما نسقت جينر مع الفستان قرطين ذهبيين على شكل عينين، مع حقيبة من الجلد البرونزي بتصميم جلد الثعبان، وحذاء أسود مزين من الأمام بأصابع ذهبية بارزة.

 

واعتمدت كايلي جينر تسريحة ذيل حصان بسيطة، مع غرة جانبية تغطي الجبين. أما المكياج فقد جاء دافئا بلون برونزي.

 

وطغت التصاميم المزينة برؤوس الحيوانات المهددة بالانقراض على معظم تصميمات Schiaparelli للصيف والربيع القادمين، بهدف تسليط الضوء على المخاطر التي تتعرض لها هذه الحيوانات.

 

وكانت كايلي جينر قد أقامت في أغسطس/ آب حفلا ضخما في مدينة لوس أنجلوس، بمناسبة بإطلاقها علامتها التجارية الجديدة Kylie Cosmetics Ulta Beauty، المخصصة لمساحيق التجميل والعناية بالبشرة.

 

وخلال الحفل، اختارت كايلي أن تعلن عن اسم ابنها، بشكل غريب وغير متوقع. ومن المعروف أن كايلي جينر كانت قد أنجبت طفلًا مؤخرًا وأطلقت عليه اسم "وولف"، إلا أنها قامت بعدها بتغييره دون الكشف الاسم الجديد.

 

واختارت كايلي أحد المعجبين من الحضور وقامت بهمس الاسم في أذنه وبدت عليه علامات الدهشة، بينما قامت هي بدندنة أغنية "Rise And Shine" كنوع من التلميح إلى الاسم.

 

يذكر أن كايلي جينر هي أخت غير شقيقة لكيم كاردشيان، وقدرت مجلة فوربس في عام 2020 أن جينر ربحت 590 مليون دولار معظمها من بيع حصة قدرها 51% في خط كايلي كوزميتكس لمستحضرات التجميل إلى كوتي في عام 2019.

 

وفي يناير 2022، أصبحت النجمة كايلي جينر صاحبة أكبر عدد من المتابعين على "إنستغرام" بين النساء في العالم.

 

كما هيمنت نجمة شبكات التواصل الاجتماعي وسيدة الأعمال على العالم الافتراضي، بعد أن وصل عدد متابعيها على إنستغرام إلى أكثر من 300 مليون متابع.