تقارير تثير الجدل حول مصير ميسي.. هل يقترب من الهلال السعودي؟

متن نيوز

كشفت تقارير إسبانية عن تحول كبير في العلاقة بين النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وفريقه باريس سان جيرمان الفرنسي، حيث تعثرت مفاوضات تمديد التعاقد.

وقال الصحفي الإسباني الموثوق جيرارد روميرو، إن ليونيل ميسي حتى الآن يرفض كل محاولات باريس سان جيرمان، من أجل تجديد عقده خلال الفترة الحالية، وهو العقد الذي من المفترض أن ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

وأضاف الصحفي الشهير، أن اقتراب ميسي من مغادرة الفريق الفرنسي، لا يعنى أنه قريبًا من العودة لصفوف فريقه السابق برشلونة الإسباني.

وقال روميرو إن ميسي، الذي سبق أن قدم له الهلال عرضا للتعاقد معه، أصبح أقرب من عدم التجديد مع الفريق الفرنسي والرحيل، حيث غير رأيه وأصبح يرفض البقاء مع باريس بعدما حقق لقب كأس العالم.

وكشف روميرو دخول برشلونة بشكل رسمي في مفاوضات لإعادة ميسي بعد رفضه تجديد العقد مع باريس بشكل نهائي.

وذكرت العديد من التقارير الصحفية أن نادي الهلال السعودي يريد ضم ميسي مقابل 300 مليون يورو في السوق الصيفي المقبل.

وينتهي عقد ميسي البالغ من العمر 35 عاما مع باريس سان جيرمان، في يونيو المقبل، مما يعني أنه يحق للهلال أو أي ناد آخر التفاوض مع اللاعب، بداية من الشهر الحالي، دون موافقة ناديه، على أن تتم الصفقة في نهاية الموسم الحالي.

وقاد ميسي منتخب بلاده الأرجنتين للفوز بكأس العالم 2022، الشهر الماضي في قطر.

ويلعب ميسي مع باريس سان جيرمان، منذ 2021، بعد فشل تجديد عقده مع برشلونة، وتبلغ القيمة السوقية للاعب نحو 50 مليون يورو.

ولعب ميسي في كأس العالم في 7 مباريات، سجل خلالها 7 أهداف، وصنع 3 أهداف.

وسينتهي عقد النجم الفائز بالكرة الذهبية 7 مرات في يونيو المقبل، وهو ما أفسح المجال للتكهنات بأن قائد برشلونة السابق يمكن أن يعود إلى الفريق الكتالوني في صفقة انتقال حر، أو الانتقال إلى نادي الهلال السعودي.

وظهرت شائعات اهتمام الهلال بالتعاقد مع قائد منتخب الأرجنتين عقب انضمام البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى النصر السعودي في الميركاتو الشتوي الحالي في صفقة مجانية.