الثلاثاء 31 يناير 2023
booked.net

بملابس فاضحة.. ملكة جمال كرواتيا تُبدع في وصلة رقص شرقي (فيديو)

متن نيوز

تواصل إيفانا نول ملكة جمال كرواتيا إثارة الجدل من جديد، حيث ظهرت في مقطع عبر حسابها على انستجرام وهي تؤدي وصلة رقص شرقي مرتدية زي فاضح.

 

وظهرت ملكة جمال كرواتيا، وهي ترتدي فستان قصير أسود اللون، مفتوح من الظهر والكتفين بشكل كبير، وأبقت شعرها منسدلًا على كتفيها كما أدت وصلة رقص احترافية، على أنغام الموسيقى الشرقية، فيما لاقى المقطع تفاعلًا كبيرًا بين المتابعين ورواد مواقع التواصل، الذين أبدى قسم منهم إعجابه بجمال إيفانا ورشاقتها وأدائها للرقص الشرقي، فيما اعتبر البعض الآخر، أنها تبالغ في الإثارة والجرأة في إطلالاتها بغية الحصول على المزيد من الإعجابات والمتابعين عبر مواقع التواصل المختلفة.

 

 

وخطفت إيفانا نول ملكة جمال كرواتيا السابقة، الأنظار في بطولة كأس العالم التي تسضيفها قطر خلال تلك الفترة والتي انتهت فعالياتها، في 18 ديسمبر الماضي.

 

وتحولت ملكة جمال كرواتيا إلى إحدى أيقونات كأس العالم قطر 2022، الأمر الذي تسبب في زيادة متابعي حسابها على موقع الفيديوهات والصور انستجرام حتى وصل إلى ما يقارب الـ 3 مليون متابع، حيث أنها كانت ترتدي ملابس فاضحة وزي أشبه بالعاري خلال حضورها لمباريات المونديال.

 

وكان آخر ظهور لها بالمونديال بملابس فاضحة في مدرجات استاد "لوسيل"، خلال مباراة منتخب بلادها والأرجنتين، في نصف نهائي مونديال قطر 2022، التي انتهت بخسارة منتخب بلادها أمام التانجو الأرجنتيني.

 

صبحت إيفانا نول، ملكة جمال كرواتيا السابقة وعارضة الأزياء المعروفة، المشجعة الأشهر في كأس العالم 2022 وذلك بعد إثارتها الجدل خلال مونديال قطر.

وظهرت إيفانا بملابس فاضحة وغير محتشمة، الأمر الذي أثار حالة من الجدل، خاصة وأنها ليست المرة الأولى التي تظهر فيها بهذا المظهر الخادش للحياء في قطر، حيث سبق وظهرت عدة مرات منها مرة بالبكيني على شواطئ الدوحة.

 

وطالبت السلطات القطرية، الجماهير باحترام عادات وتقاليد الدولة المستضيفة لكأس العالم |"قطر" وكذا مراعاة الملابس التي يرتديها المشجعون بما يتناسب مع التقاليد العربية، وإلا سيتم ترحيل المخالفين فورا.

 

على الرغم من كونها أكثر المشجعات إثارة للجدل على مستوى الملابس، إلا أن السلطات القطرية لم تقم بترحيلها حتى الآن وتم السماح لها بارتداء ما تشاء.

 

وعند سؤالها عن موقفها من التسامح الذي أبدته السلطات القطرية معها ومع تصرفاتها، أكدت إيفانا نول أنها تحترم دولة قطر، وأن المسؤولين المختصين بالتنظيم أخبروها بأنه، وبصفة استثنائية، مسموح للمشجعين الوافدين بممارسة حرياتهم بطريقة لا تضر بالآخرين

 

وعبرت إيفانا نول في البداية عن غضبها من قواعد اللبس التي فرضتها قطر على المشجعين بعد أن ألزمتهم بارتداء ملابس محتشمة في الأماكن العامة.