أثناء joy awards.. الفنان السوري تيم حسن وزوجته وفاء الكيلاني يتصدران التريند (فيديو)

الفنان السوري تيم
الفنان السوري تيم حسن وزوجته وفاء الكيلاني

تزايدد البحث على محركات البحث خلال الساعات الماضية حول حفل صناع الترفيه joy awards وأهميته، وآراءهم عنه.


ومن ضمن الفنانين الذي برزوا في الحفل كان الفنان السوري تيم حسن والإعلامية وزوجته وفاء الكيلاني، اللذين عبرا عن سعادتهما بحضور الحفل.


ووفق وسائل إعلام تحدث الفنان تيم حسن عن مشاركته في حفل صناع الترفيه؛ حيث إنه من المرشحين لجائزة الممثل المفضل، وقال: وجودي في هذا المهرجان المحترم والكبير، مع مجموعة كبيرة من النجوم الذين أحبهم، وكل المشاركين يستحقون، وإن فزت بالجائزة فسأكون سعيدًا، وإن لم أفز فتكفي المشاركة، فالجميع يستحق.


أما الإعلامية وفاء الكيلاني فلقد علقت على وجودهما في الحفل، وقالت: هذه المهرجانات ومثلها مهمة، تعرفنا إلى ثقافات مختلفة، وهو حدث يشجع النجوم على العطاء ويمثل لهم التقدير، كما أنه حفل يمنحنا السعادة في ظل هذه الظروف.


يذكر ان جائزة صناع الترفيه هي أضخم حفل يحتفي بصناع الترفيه في العالم العربي في مجال الفن والسينما والدراما والموسيقى والرياضة.

 

 ويُقام الحفل في العاصمة السعودية الرياض ضمن فعاليات موسم الرياض، ومن تنظيم الهيئة العامة للترفيه، حيث يُرشَّح فيه أفضل الفنانين والفنانات في مختلف المجالات، ضمن ثلاث عشرة جائزة. يجمع ألمع النجوم والمشاهير في مكان واحد، ويتضمن عروضًا ومراسم متنوعة.


 

كما أثارت الإعلامية وفاء الكيلاني، جدلًا واسعًا، بعد ظهورها بملامح مختلفة برفقة زوجها النجم السوري تيم حسن، خلال حفل توزيع جوائز Joy awards بالرياض.

 

وظهرت وفاء الكيلاني في الحفل بفستان لونه أسود بسيط جاء بأكمام طويلة وطيات أنيقة ناحية الخصر، واعتمدت الماكياج الناعم من درجات الوردي.