أبرز تصريحات "بيب جوارديولا " حول مانشستر سيتي Mancity

متن نيوز

تصدر اسم فريق مانشستر سيتي محركات البحث بعدما أكد بيب جوارديولا إنه لا يركز على نتيجة مواجهة أرسنال أمام مانشستر يونايتد يوم الأحد القادم.


وعلى بالرغم من أن فريق مانشستر سيتي يستطيع أن يقلص الفارق بينه وبين أرسنال متصدر ترتيب البطولة، إلا أن جوارديولا يشعر بأنه إذا لم يكن لاعبيه في أفضل حالاتهم في الأسابيع والأشهر المقبلة، فإن السيتي لن يلاحق متصدر الدوري.

 

‎حيث قال بيب بأن الأمر لا يتعلق إذا خسر أرسنال من اليونايتد، بل إذا لعبنا كما فعلنا ضد توتنهام فلن نلحق بهم.

 

‎وتابع في تصريحاته: علينا أن نغير أنفسنا، إذا استمر أرسنال في الفوز فلن نقوم سوى بتهنئتهم، فالأمر لا يتعلق بنقطتين أو ثلاث."

 

‎وأضاف: أرى طريقتهم في اللعب، الكرات الثابتة، فهم يلعبوا بخمس لاعبين في الخلف ويفوزون في الالتحامات الهوائية مع التحولات السريعة، طريقة احتفالاتهم وحديثهم وكيف ينظرون إلى بعضهم البعض، هذا هو التكتيك الذي ليس لدينا حاليا."

 

 

وأشار جوارديولا إلى:مازالنا ننافس، نحن في المركز الثاني ولسنا متأخرين بـ 25 نقطة، ما زال يوجد 57 نقطة متبقية، لكن بالطريقة التي لعبنا بها ضد توتنهام في الشوط الأول، لا توجد فرصة لتنافس.

 

كما أوضح: لدينا فرصة للتعويض في كأس الإتحاد الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا أو حتى الموسم المقبل، لكن هدف ليفربول غير مقبول وكذلك هدف مانشستر يونايتد الثاني.

 

وختم: آسف للجميع، ستظل الأرقام القياسية التي حققناها في التاريخ ولكن هذا في الماضي، حاليا الجماهير تريد مثل ما حدث ضد توتنهام في الشوط الثاني أكثر.