في الظهور الرسمي الأول.. رونالدو يقود النصر للفوز وصدارة الدوري السعودي

متن نيوز

حقق فريق النصر بقيادة نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو،  فوز صعبا على نظيره الاتفاق، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ14 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

وشهدت المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب "مرسول بارك" بالعاصمة السعودية الرياض، مشاركة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في المباراة كاملة لأول مرة مع العالمي بمسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

وجاء الهدف في الدقيقة 31 عبر المهاجم البرازيلي تاليسكا من رأسية متقنة داخل الشباك.

وارتدى كريستيانو رونالدو شارة القيادة أمام الاتفاق، في الجولة الـ14 من الدوري السعودي للمحترفين.

وانضم رونالدو قائد البرتغال إلى النصر، مطلع الشهر الحالي، لكنه لم يشارك منذ ذلك الحين بسبب إيقافه بعد طرده في آخر مباراة مع فريقه السابق مانشستر يونايتد.

وبهذه النتيجة يستعيد النصر صدارة ترتيب الدوري السعودي برصيد 30 نقطة، جمعها من 14 مباراة وبفارق نقطة واحدة عن الهلال الوصيف، بينما يحتل الاتفاق المركز العاشر برصيد 16 نقطة.


وجاءت تشكيلة النصر الرسمية أمام الاتفاق كالتالي:

حراسة المرمي: نواف العقيدي.

خط الدفاع: سلطان الغنام، عبد الله مادو، عبدالاله العمري، علي لاجامي.

خط الوسط: عبد المجيد الصليهم، الخيبري، عبد الرحمن غريب.

خط الهجوم: كريستيانو رونالدو، تاليسكا، مارتينيز.


النصر السعودي يشكر فينسنت أبو بكر

وفي وقت سابق، أعلن نادي النصر السعودي بشكل رسمي، عن رحيل مهاجمه الكاميروني فينسنت أبو بكر عن صفوف الفريق، وذلك بعد أن تم التعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو في إطار الانتقالات الشتوية الجارية.

وكتب نادي النصر عبر حسابه الرسمي على إحدى مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "ڤينسنت أبو بكر.. شكرًا لك.. أمنياتنا لك بالتوفيق".