الثلاثاء 31 يناير 2023
booked.net

بعد تصدرها محركات البحث.. ما هو تردد قناة ام بي سي MBC1 2023 الجديد؟

MBC
MBC

تزايد البحث خلال الساعات الماصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول تردد قناة ام بي سي MBC1 2023 الجديد على نايل سات والعرب سات.

 

كما تحتفظ قناة ام بي سي،  بتقدمها منذ انطلاق القناة لأول مرة خلال التسعينيات من القرن الماضي، وحتى الآن وهي مازالت متألقة ونجمها ساطع بين كافة القنوات الفضائية.

يأتي ذلك بسبب حرص القناة على اتباع كافة سبل النجاح والتي جعلت منها انجح قناة فضائية وبجدارة حتى الآن رغم ظهور الكثير من القنوات الأخرى المشابهة لها.

 

وعلى الرغم من  تنوع وتعدد القنوات الخاصة بمجموعة ام بي سي إلا أن قناة ام بي سي وان لها بريق خاص بها تتميز به عن باقي قنوات المجموعة، ويرجع هذا العديد من الأسباب من أهمها ما يلي:


حيث تحرص القناة على تزويد جمهورها ومشاهديها بالمحتوى الثقافي المتميز دون أي إسفاف أو ابتذال.


كما استعانت الإدارة القائمة الخاصة بالقناة بالعديد من الدراسات المرتبطة بالأبحاث التسويقية، وذلك حتى تتمكن القناة من جذبها للمشاهدين.


حيث تهتم القناة بعرض المحتوى الدرامي الحصري مع اختلاف أنواعه، فهي دومًا ما تختار اجدد المسلسلات سواء كانت مصرية أو خليجية أو غيرها.

 

وتحرص القناة على تنوع ما تقوم بعرضه من برامج ومسلسلات، فهي تعرض المحتوى المصري والخليجي واللبيي وغيره من اللهجات والمحتويات المختلفة التي تحرص القناة على عرضها الجمهور.


تردد قناة ام بي سي MBC1 الجديد


القمر الصناعي: النايل سات.
التردد: 11470.
معدل الترميز: 27500.
معامل تصحيح الخطأ: ⅚.
الاستقطاب: رأسي.
قناة إم بي سي 1  على القمر الصناعي العرب سات

القمر الصناعي: العرب سات.
التردد: 11270.
معدل الترميز: 27500.
معامل تصحيح الخطأ: ⅚.
الاستقطاب: رأسي.