الأربعاء 08 فبراير 2023
booked.net

النجمة الهندية بريانكا شوبرا تتصدر التريند بعد ساعات من إعلانها الاستعانة بأم بديلة للإنجاب (صور)

النجمة الهندية بريانكا
النجمة الهندية بريانكا شوبرا

تصدرت  اسم النجمة الهندية بريانكا شوبرا مواقع التواصل الاجتماعي بعد ساعات من إعلانها الاستعانة بأم بديلة للإنجاب.


وقالت النجمة بريانكا شوبرا لـ مجلة فوج البريطانية إن طفلتها ولدت قبل أوانها، وتحدثت عن قصة اسعانتها بأم بديلة، معبرة عن انزعاجها من الانتقادات التي تعرضت لها بعد إعلانها قرارها بالاستعانة بأم بديلة في إنجاب طفلتها.


وأكدت بريانكا شوبرا أن ما حدث معها يعتبر أمرا مؤلما، خاصة عندما يتحدثون عن ابنتها، متمنية أن يبقوها بعيدة عن نميمتهم، على حد قولها: «لذلك لا، لن تكون محورا للثرثرة والنميمة».

 

يذكر أن بريانكا شوبرا ممثلة ومغنية هندية وفازت عام 2000 في مسابقة ملكة جمال العالم.

 

وتعد بريانكا شوبرا واحدة من فنانات بوليوود الأعلى أجرا، كما حصلت على العديد من الجوائز من بينهم جائزة الفيلم الوطني لأفضل ممثلة.


كانت بداية معرفة الجمهور بـ بريانكا شوبرا من خلال فيلم «تاميزان» في عام 2002، ثم قامت ببطولة فيلم البطل الذي كان أول بطولة لها في السينما الهندية.


ودخلت بريانكا شوبرا بريانكا في أكثر من علاقة عاطفية مع زملائها مثل شاهيد كابور وهارمان باويجا، وفي عام 2018 بدأت بمواعدة المغني وكاتب الأغنيات والممثل الأمريكي نيك جوناس، وتمت خطوبتهما في أغسطس من نفس العام وسط ضجة إعلامية كبيرة، وفي ديسمبر من عام 2018 تزوج الثنائي في فندق قصر أويد باهوان في مدينة جودبور الهندية وفقا للطقوس الهندية والمسيحية.