ياسمين عبد العزيز تبدأ تصوير الحلقات الأولي من مسلسلها الجديد "ضرب نار" (القصة الكاملة)

 ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

تصدرت الفنانة ياسمين عبد العزيز، مواقع التواصل الاجتماعي بعدما بدأت تصوير الحلقات الأولي من مسلسلها الجديد ضرب نار، الذي ستشارك به في السباق الرمضاني المقبل 2023 برفقة زوجها الفنان أحمد العوضي

 

ويشارك في بطولة المسلسل بجانب الفنانة ياسمين عبدالعزيز وزوجها الفنان أحمد العوضي عددًا من نجوم ونجمات الفن أبرزهم الفنانة سهير المرشدي، إنتصار، بدرية طلبة، إيمان السيد، أحمد غزي، هدي الإتربي، وتامر مجدي وغيرهم والعمل من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكري.

 

وتدور قصة مسلسل ضرب نار حول أحمد العوضي الذي يجسد شخصية “جابر أبو شديد” وهو شاب مكافح عصامي، يكسب ماله من عرق جبينه والعمل في ورشة لتصليح السيارات، يتعرف على “مهرة” وتجسدها الفنانة ياسمين وهي فتاة شعبية من شبرا وتنشأ بينهما قصة حب شديدة يتخللها بعض المشكلات وتتوالي الأحداث.

 

يذكر أن الفنان أحمد العوضي قد تحدث عن تفاصيل العمل مسبقًا فقال “عندنا مسلسل في رمضان أنا وياسمين، ناويين بإذن الله إن احنا نعمل مسلسل قوي وإن شاء الله يبقى مفاجأة للجمهور وشخصية تبقى جديدة على ياسمين، وشخصية تبقى جديدة على أحمد، إن شاء الله نعمل مسلسل ضخم.. الناس مستنية مننا حاجة جامدة وهنشرفهم باذن الله ”.

 

وفي سياق متصل، يذكر أن مسلسل “اللى مالوش كبير” هو آخر عمل فني للثنائي أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز، وشارك في البطولة أيضًا الفنانة دينا فؤاد، وخالد الصاوى محمود حافظ، دنيا عبدالعزيز، أحمد عبدالله محمود، أحمد سعيد عبدالغنى، إيمان السيد، بدرية طلبة، عايدة رياض، وغيرهم من نجوم الشباب، وتأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكرى،وتم عرضه في السبق الرمضاني الماضي 2022.

 

ودارت أحداث العمل حول “غزل” الذي أجبرها والدها الزواج من رجل أعمال ثري، بالرغم من فارق السن الكبير بينهما، فتضطرها الظروف أن تصبح قاسية وقوية، حتى تتعامل مع المحيطين بها، وتتعرف على الشاب سيف الخديوي وتقع في حبه لتلاحقها المصائب بعد ذلك.