الأربعاء 01 فبراير 2023
booked.net

مختار مختار: المارد الأحمر كان أفضل الشوط الثاني من الزمالك.. وهذه مكاسب النادي الأهلي

مختار مختار
مختار مختار

أكد مختار مختار نجم الأهلي السابق ومنتخب مصر،  أن المارد الأحمر كان أفضل الشوط الثاني، عكس ما كان الوضع خلال الشوط الأول من جانب الفريقين.

 

حيث قال مختار مختار فى تصريحات عبر برنامج ملعب البلدوزر بأن نتيجة مباراة الأهلي والزمالك كانت ممكن تكون أكثر من ثلاثية فى حال تسجيل النادي الأهلي خلال الشوط الأول.

 

وأضاف مختار: الزمالك يمر بصورة سيئة، والزمالك فى طريق صعب له خلال الفترة المقبلة وهزيمة ثقيلة للغاية أمام النادي الأهلي، ومؤثرة على الفريق خلال الفترة المقبلة.

 

وتابع:مكسب النادي الأهلي مميز اليوم ويساعد خلال الفترة المقبلة قبل بطولة كأس العالم للأندية، ودفعة معنوية فى مسابقة الدوري المصري الممتاز للتتويج باللقب بنهاية الموسم.

 

كما حقق الفريق الأول الفوز على نظيره نادي الزمالك ضمن مباريات الجولة ال 14 من مسابقة الدوري المصري فى لقاء قوي بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي بثلاثية دون رد.

 

وكان الأهلي حقق الفوز بثلاثية سجلها كل من محمود عبد المنعم كهربا ومحمد شريف هدفين كما أن  أن الأهلي يتصدر جدول مسابقة الدوري المصري الممتاز بفارق 8 نقاط على حساب الزمالك الذي يحتل المرتبة الرابع برصيد 26 نقطة بينما المارد الأحمر فى المركز الأول برصيد 34 نقطة.