تردد قناة طيور الجنة الجديد 2023 Toyor Al Janah.. وكيفية الضبط

متن نيوز

تزايد البحث حول تردد قناة طيور الجنة الجديد 2023 Toyor Al Janah خلال الساعات الماضية.

 

حيث  تعد قناة طيور الجنة من القنوات الشهيرة في عالم قنوات الأطفال، والتي يسعى الكثير من الآباء والأمهات من أجل أطفالهم من سن شهور حتى 7 سنوات، ولأغراض تعليمية، فهي تقدم أيضًا أغاني يمكن للأطفال من خلالها تعلم الحروف والأرقام بطريقة سهلة وممتعة، ويمكننا التعرف على تردد قناة طيور الجنة على النايل سات.

 

مع اقتراب بداية العام الجديد 2023، يزداد البحث عن تردد قناة طيور الجنة الجديدة على جهاز الاستقبال الخاص بهم، وهذه القناة التي فازت بالدرع الذهبي لموقع يوتيوب لمحتواها الهادف للأطفال، وخالد مقداد صاحب القناة.

 

وتسعى قناة طيور الجنة دائمًا إلى تطوير القناة لتبقى دائمًا في الصدارة والجلوس على عرش قنوات الأطفال، وإليكم تردد قناة طيور الجنة الجديد على النايل سات 2023:


تردد 11258.
معدل ترميز 27500.
معامل تصحيح الخطأ 6/5.
الاستقطاب أفقي.


كيفية ضبط تردد قناة طيور الجنة 2023

اضغط على زر القائمة على جهاز التحكم عن بعد.
اختر الدعم الهوائي.
أدخل كلمة مرور المتلقي.
اختر إضافة قناة.
أدخل البيانات المطلوبة.
انقر فوق كلمة “ابدأ البحث”.
عند الانتهاء، انقر فوق كلمة “حفظ”.
للعثور على القناة في قائمة القنوات.
معلومات عن قناة طيور الجنة
قناة طيور الجنة تأسست عام 2008 في الأردن، وهي مملوكة للمخرج خالد مقداد، وشارك معه أبناؤه في عزف وغناء العديد من الأغاني على القناة. القناة ضخمة لان اغانيها نالت اعجاب الكثير من الكبار كما تحرص قناة طيور الجنة على تقديم افضل بث إلى جانب تقديم صور عالية الجودة عبر الاقمار الصناعية، تبث هذه القناة على مدار اليوم وخلال اربع وعشرين ساعة دون انقطاع..