الثلاثاء 31 يناير 2023
booked.net

أهم أخبار الرياضة العالمية على صعيد الدوريات العالمية والأوروبية

متن نيوز

تزايد البحث حول أهم  أخبار الرياضة العالمية أمس  والتي تشهد بعض الأنباء الهامة على صعيد الدوريات العالمية والأوروبية.

 


حيث تعادل نادي ليفربول والمحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، سلبيًا أمام نظيره فريق تشيلسي، في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وسيطر فريق تشيلسي على الكرة في أول ربع ساعة من اللقاء، حيث أحرز كاي هافرتز الهدف الأول للبلوز، لكن تم إلغائه بداعي التسلل، وأهدر محمد صلاح أخطر فرص ليفربول في الدقيقة 39 من عمر الشوط الأول للمباراة.

 

وقال كلوب المدير الفني لفريق ليفربول عن التعادل في مباراته رقم 1000: أرسين فينجر خسر مباراته رقم 1000 كمدرب بنتيجة 6/0 أمام تشيلسي، لذا أنا سعيد.

 

وتابع: علينا أن نكون جاهزين للخطوات البسيطة، وهذه خطوة صغيرة، والشيء الإيجابي هو تحقيق شباك نظيفة.

 

وأكمل: أظهرت للاعبي فريقي بين الشوطين أين كان يعاني تشيلسي بالشوط الأول، لكننا لم نستغل ذلك بالشوط الثاني، ومباراة اليوم كانت بين صاحبي المركز التاسع والعاشر.

 


كما حقق نادي فولفسبورج والمحترف ضمن صفوفه الدولي المصري عمر مرموش، فوزًا كبيرًا على نظيره فرايبورج، بستة أهداف مقابل لا شيء، في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من عمر بطولة الدوري الألماني.

 

افتتح التسجيل لمصلحة نادي فولفسبورج اللاعب باتريك ويمر في الدقيقة الأولى من بداية اللقاء، بعد تمريرة رائعة من يانيك جيرهارديك، ثم أضاف جوناس ويند الهدف الثاني في الدقيقة 28 بعد تمريرة من باتريك ويمر، قبل أن يضيف جوناس ويند الهدف الثالث في الدقيقة 37 من الشوط الأول.

 

وفي الشوط الثاني، تمكن يانيك جيرهارديك من تسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 54، بعد تمريرة رائعة من فيليكس نميشا، قبل أن يضيف بوتي باكو الهدف الخامس في الدقيقة 80 من عمر المباراة، قبل أن يسجل لوكا فالدشميدت الهدف السادس في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني.

 

وشارك الدولي المصري عمر مرموش، مع فولفسبورج، في الدقيقة 68 من الشوط الثاني، على حساب جوناس ويند.

 

كشفت تقارير صحفية أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي النصر، سيكون قائدًا لـ العالمي غدًا أمام الاتفاق، في أولى مبارياته مع الفريق في بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

 

وحسب الصحفي السعودي الموثوق علي العنزي، بصحيفة البلاد السعودية، عبر حسابه الرسمي على إحدى مواقع التواصل الاجتماعي تويتر، فإن كريستيانو رونالدو سيرتدي غدًا شارة القيادة في ظهوره الأول مع ‎النصر في مواجهة الاتفاق بالدوري السعودي للمحترفين.