قمة المناوشات والمشاحنات.. شيكابالا يستفز جمهور الأهلي وكهربا يشتبك مع الأبيض

متن نيوز

شهدت مباراة القمة 125، بعض المناوشات بين جماهير الأهلي والزمالك قبيل انطلاق صافرة بداية المباراة، وخلال أحداث الشوط الأول وحتى بعد انتهائه.

وحسم التعادل السلبي أحداث الشوط الأول من مواجهة الأهلي والزمالك، في القمة 125 الجارية حاليًَا ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري المصري.


شيكابالا يبدأ المناوشات

أثار محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الجدل قبيل انطلاق مواجهة الأهلي في القمة 125.

ويستضيف استاد القاهرة الدولي، مواجهة القمة بين الأهلي والزمالك، في ختام منافسات الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقبيل انطلاق مباراة القمة، أدى لاعبي الزمالك، باستثناء شيكابالا، عمليات الإحماء أمام مدرجات الدرجة الثالثة يمين، المخصصة لجماهير الزمالك.

وذهب شيكابالا لأداء عمليات الإحماء أمام مدرجات الدرجة الثالثة شمال المخصصة لجماهير الأهلي، على عكس باقي أعضاء فريقه، في استفزاز واضح لجمهور المارد الأحمر.

وردت جماهير الأهلي بهتافات ضد قائد الزمالك، لتتدخل جماهير الزمالك بدورها وتهتف ضد الأحمر.


 

كهربا يتعرض لهجوم جماهيري

تعرض محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي، إلى هجوم من جانب جماهير الزمالك، عقب انطلاق صافرة نهاية الشوط الأول، لترد جماهير الأهلي عن اللاعب.

ودخل كهربا في مشاحنات مع جماهير الزمالك استمرت لعدة دقائق.


مباراة القمة

وسيطر التعادل السلبي على مجريات الشوط الأول، من مباراة قمة الكرة المصرية بين الأهلي والزمالك، والتي تجمع بينهما على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من الدوري المصري.

بشكل عام اتسمت المباراة بالهدوء وخلت من الإثارة في ظل الحرص الشديد من كلا الفريقين، ونال كلا منهما إلى التأمين الدفاعي على حساب المجازفة الهجومية.

 

 

ودخل الأهلي المباراة معتمدًا على التشكيل التالي:

حارس المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: محمد هاني، خالد عبد الفتاح، رامي ربيعة، علي معلول

خط الوسط: حمدي فتحي، أليو ديانج، محمد مجدي أفشة

خط الهجوم: أحمد عبد القادر، حسين الشحات، محمود كهربا


فيما بدأ الزمالك مباراة القمة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي - محمد عبد الغني - حسام عبدالمجيد - محمد عبد الشافي.

خط الوسط: عمرو السيسي - نبيل عماد دونجا - إمام عاشور- مصطفى شلبي - أحمد مصطفى "زيزو".

خط الهجوم: سيف الجزيري.