الثلاثاء 31 يناير 2023
booked.net

بلاك بينك الكورية الجنوبية تشعل حماس الجمهور في حفلها الأول ضمن فعاليات موسم الرياض (فيديوهات)

متن نيوز

تصدرت  فرقة بلاك بينك الكورية الجنوبية مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

جاء ذلك بعدما  أشعلت فرقة بلاك بينك الكورية الجنوبية الشهيرة والمعروفة بـ "أكبر فرقة فتيات في العالم" حماس الجمهور في حفلها الأول ضمن فعاليات موسم الرياض على مسرح بوليفارد الرياض، حيث تزينت واكتست معالم ومباني وأبراج المملكة العربية السعودية باللون الوردي، احتفاءً بهذه الزيارة الأولى.


ووسط حضور غفير من الجمهور، تفاعل محبي وعشاق الفرقة الكورية بشكل كبير مع الأغاني التي قدمتها في الحفل، الذي يعد جزء من جولة الفرقة حول العالم "Born Pink World Tour" والتي تحتفي بها بآخر ألبوم لها "Circle Album" الذي بيع منه أكثر من 2.2 مليون نسخة في أقل من يومين فقط، ويشمل الألبوم مجموعة من الأغاني الرائجة مثل "Pink Venom"، و"Shut Down"، و"Ready for Love".

 

حيث كان حماس الجمهور لهذه الليلة ملفت للغاية، خاصة بعد انتظار عدة أشهر من تاريخ إعلان الحفل، وتفاعل عشاق الفرقة بشكل كبير، حاملين في أيديهم أضواء باللون الوردي.

 

واستمتع الجمهور السعودي بمزيج غنائي مميز من الإيقاعات والراب وكلمات الأغاني المذهلة من الفرقة البارزة في مجال ثقافة الكيبوب.

 

وتحظى فرقة الفتيات الكورية الجنوبية الشهيرة بالعديد من المعجبين في أوساط الشباب وصغار السن في المملكة، المتابعين لما يعرف بثقافة الكيبوب الكورية.


وأعربت الفرقة عن سعادتها بتواجدها في المملكة العربية السعودية، وإقامة حفلتها الأولى وسط محبيها، كما شاركت الصفحة الرسمية للفرقة عبر إنستغرام مجموعة فيديوهات تبرز معالم السعودية مكتسية باللون الوري.


كما وجهت الفرقة في نهاية الحفل كلمة تحية باللغة العربية، حيث قالت إحدى فتيات الفرقة "شكرًا"، وسط تفاعل وحماس كبير من الجمهور السعودي.

 

وتضم الفرقة الموسيقية الكورية الجنوبية، 4 نجمات: جيسو، وجيني، وروزي وليسا.


وجيسو وجيني وروزي من أصل كوري، أما ليزا فمن أصل تايلاندي، وولدتا جيسو وجيني في كوريا، بينما وُلدت روزي في نيوزيلندا وليزا في تايلاند.


وبدأت انطلاقتها في 8 أغسطس عام 2016، بألبومها المنفرد Square One، الذي تضمن أغنيات تصدرت عالم الموسيقى في كوريا الجنوبية.


كما حصدت الفرقة العديد من الجوائز، وتصدرت ألبوماتها أعلى المبيعات حول العالم.