الزمالك المصري يلتقي مع نظيره الأهلي ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز ( حُكام المباراة)

متن نيوز

يلتقي فريق الزمالك المصري  مع نظيره الأهلي، في اللقاء الذي يجمع بين الفريقين ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز مساء اليوم السبت.

 

حيث يحل الأهلي ضيفًا ثقيلًا على حساب نظيره الزمالك في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري الممتاز على ستاد القاهرة الدولي.

 

وأسندت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة، مهمة إدارة مباراة القمة بين فريقي الأهلي والزمالك، لطاقم تحكيم  سلوفيني، يتكون من سلافكو فينتشيتش حكم ساحة، توماس كلانسنيك  مساعد أول، أندراز كوفاسيتش  مساعد ثاني، ونادر قمر الدولة حكم رابع إلى جانب ماتي جوج  حكم فيديو، ويساعده أيين بوروساك.

 

ويسعى الزمالك  المصري حامل اللقب خلال مباراة القمة اليوم، بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، في تحقيق الفوز واقتناص نقاط المباراة الثلاث من أجل العودة إلى طريق الانتصارات التي ابتعد عنها في الجولات الأخيرة من مسابقة الدوري الممتاز.

 

كما يطمح الزمالك في الثأر بعدما خسر مباراة القمة التي جمعت بينهما ضمن منافسات نهائي كأس السوبر المحلي الذي أقيم في أكتوبر الماضي.

 

ويحتل الفريق الأحمر المركز الأول في جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 31 نقطة عقب التعادل الأخير الذي حققه أمام نظيره المصري البورسعيدي في الجولة الماضية سلبيا دون أي أهداف.

 

بينما يأتي الزمالك في المركز الرابع ضمن جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 26 نقطة عقب تعادله الأخير الذي حققه أمام نظيره الاتحاد السكندري، سلبيا دون أي أهداف.