داني الفيس يتصدر التريند.. ما وراء إعلان نادى بوماس أونام المكسيكي عن فسخ التعاقد معه؟ (أدق التفاصيل)

داني الفيس
داني الفيس

تصدر اسم البرازيلى المخضرم دانى الفيس، مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعدما  أعلن نادى بوماس أونام المكسيكي عن فسخ عقد البرازيلى المخضرم دانى الفيس.

 

جاء ذلك على خلفية حبسه بشكل مؤقت، بعد اتهامه بالإعتداء الجنسي على فتاة فى ملهى ليلى فى مدينة برشلونة بشهر ديسمبر الماضي.

 

وكان القاضي، الذى يحقق فى قضية الاعتداء الجنسي للنجم البرازيلى المخضرم داني ألفيس، على إحدى الفتيات فى ملهى ليلي فى مدينة برشلونة، قد قرر حبسه بشكل مؤقت دون كفالة.

 

وأوضح رئيس النادي المكسيكي أن هذا القرار يجدد النادي التزامه بعدم التسامح مع أي عمل من قبل أي عضو في مؤسستنا، أيا كان، من شأنه النيل من روح النادي وقيمته. 



وأضاف في مؤتمر صحفي: "نادي الجامعة الوطني مؤسسة تعزز الاحترام والصدق والكرامة والسلوك المهني للاعبين داخل وخارج الملعب".


وذكرت صحيفة "الموندو" الإسبانية أن داني ألفيس سيبقى رهن الاعتقال الوقائي، دون أن يكون له الحق في دفع الكفالة، حسبما قرره قاضٍ في برشلونة يوم الجمعة.

 

وتم القبض على ألفيس، صباح أمس الجمعة، لحين عرضه على القضاء، تمهيدا لمحاكمته في اتهامه بالاعتداء الجنسي على امرأة في ملهى ليلي يوم 30 ديسمبر الماضي.

 

واعترف البرازيلي أنه كان في الملهى الليلي في التاريخ المذكور، لكنه لم يتعرض لهذه المرأة التي تقدمت بشكوى ضده.

 

وقام العاملون في الملهى الليلي بعلاج المرأة المعتدى عليها قبل نقلها إلى المستشفى في سيارة إسعاف، قبل أن تتقدم بشكوى ضد اللاعب البرازيلي المخضرم في أوائل يناير الجاري.