الثلاثاء 31 يناير 2023
booked.net

هيفاء وهبي تتألق بشكل مبهر ولافت في آخر جلسة تصوير لها (صور)

متن نيوز

تألقت الفنانة هيفاء وهبي بشكل مبهر ولافت، في آخر جلسة تصوير لها من خلال مجموعة الصور التي شاركتها عبر صفحتها الرسمية على إنستجرام حيث تصدرت السوشيال ميديا.

 

وشاركت الفنانة هيفاء آخر إطلالة لها مع الجمهور والمتابعين الذين يبلغ عددهم 11 مليون على إنستغرام، حيث ظهرت بكامل أناقتها وجاذبيّتها باختيارها اللون الأسود المزين بالريش، وشاركت معجبيها مجموعة الصور وكتبت ما معناه: " كن أنت بلا أعذار".


كما يُشار إلى أن هيفاء وهبي كانت قد أصدرت منذ ثلاث أشهر أغنية جديدة بعنوان " ولد "، حيث نالت إعجاب الجماهير بأدائها وأسلوب تصويرها الجديد، وقد حصلت الأغنية حتى الساعة على 22 مليون مشاهدة على يوتيوب.


وشاركت هيفاء في الفترة الأخيرة ببطولة فيلم يحمل اسم أشباح أوروبا، بالتعاون مع العديد من الفنانين الكبار أبرزهم: باسم سمرة، أحمد الفيشاوي، مصطفى خاطر، بيومي فؤاد، أروى جودة، وهو فيلم من تأليف كريم فاروق، ومن إخراج محمد عبد الرحمن حماقي. ويعرض الفيلم على منصة شاهد حيث يتحدّث عن زوجة تنجب ستة توائم، مما يضطر الزوج لبيع ثلاثة من أبنائهما بسبب الفقر، وعندما تكتشف الزوجة، تقرر ترك زوجها والسفر للخارج لتنشأ العديد من الصراعات بين الأشقاء في المستقبل.