الأربعاء 01 فبراير 2023
booked.net

كيف أنهت سيلينا جوميز الجدل والشائعات التي انتشرت مؤخرا حولها.. هل يوجد قصة حب؟ (القصة الكاملة)

سيلينا جوميز
سيلينا جوميز

تصدر اسم المغنية الأمريكية سيلينا جوميز مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعدما  أنهت الجدل والشائعات التي انتشرت مؤخرا حول وجود قصة حب تجمعها بالمطرب "درو تاجارت".

 

وتصاعدت هذه الشائعات بعدما انتشرت صور للثنائي يلعب البولينج معًا في نيويورك، الأحد الماضي. لكن جوميز نفت ذلك بشكل قاطع، من خلال صورة نشرتها عبر خاصية ستوري بحسابها على موقع إنستغرام، وعلقت قائلة "أحب البقاء بمفردي كثيرا"، وأرفقت التعليق بهاشتاج " iamsingl" (أنا غير مرتبطة).

 

يذكر أن شائعات الارتباط لاحقت سيلينا جوميز في السنوات الماضية، لكن على مدار سنوات لم يتم تأكيد إلا علاقاتها الرومانسية بنيك جوناس، جاستن بيبر، ذا ويكند، والدي جي "زيد".

 

وكان برنامج ET بنسخته الأمريكية قد نقل قبل أيام عن أحد المصادر تأكيده أن سيلينا ودور مقربان، و"يتواعدان والعلاقة ما زالت جديدة". ولفت المصدر إلى أن الثنائي قد تعرفا عبر أصدقاء مشتركين بطريقة ودية، بعيدة عن الأضواء، لكن كان هناك تواصل فوري بينهما، وأعجب كل منهما بالآخر.

 

وفي نوفمبر، كشفت النجمة الأمريكية بعض أسرار حياتها، من خلال فيلم وثائقي يحمل اسم "My Mind & Me"، ويسلط الضوء على مسيرتها.

 

وصدمت سيلينا جوميز محبيها، خلال الفيلم، بإعلان أنها قد لا تستطيع الإنجاب مرة أخرى، بسبب العلاج الذي من المقرر أن تتناوله خلال الفترة المقبلة، للشفاء من اضطراب ثنائي القطب. وأضاف: "هذا شيء كبير وحاضر في حياتي. لكنني سأفعل ذلك".

 

كما نوهت "سيلينا" بأن جراحة زراعة الكلية، التي خضعت لها في 2017، سيكتب لها الفشل خلال 30 عامًا، مشيرةً إلى أنها أطلقت على هذا العضو اسم "فريد" على اسم نجم مسلسل "بورتلاند" فريد آرميسين.

 

كانت المغنية الأمريكية، قد كشفت إصابتها باضطراب ثنائي القطب في أبريل/ نيسان من عام 2020، وهو المرض الذي ظلت تعاني منه على مدار سنوات دون قدرة على تشخيصه، موضحة أنها اكتشفته أثناء زيارة إلى مستشفى ومركز ماكلين للأمراض النفسية وأبحاث علم الأعصاب في ماساتشوستس.

 

يُذكر أن سيلينا جوميز ابتعدت عن الأنظار في أغسطس من عام 2016، وتوقف مشوارها الفني بغرض التعامل مع نوبات ذعر وقلق واكتئاب عانت منها.

 

كما عانت من حالة نفسية بسبب مرض الذئبة، وفي سنة 2017 خضعت لعملية زرع الكلى بسبب الذئبة أيضًا، ما تسبب لها في نوبة أخرى من الاكتئاب.