الثلاثاء 31 يناير 2023
booked.net

كيف أثارت " بريانكا شوبرا " الجدل عبر السوشيال ميديا؟

ريانكا شوبرا
ريانكا شوبرا

وجهت بريانكا شوبرا والتي تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي رسالة لمنتقدي قرار الاستعانة بأم بديلة.

 

ففي  اللحظات الأولى بين بريانكا شوبرا وابنتها مالتي ماري، التعليقات السلبية على قرار الحمل البديل، كلها كانت محور المقابلة التي أجرتها بريانكا في حديث لجلة فوغ.

 

تتصدر بريانكا شوبرا غلاف مجلة فوغ بنسختها البريطانية في العدد الذي سيصدر في شهر فبراير المقبل، وقد خضعت لجلسة تصوير مع طفلتها مالتي التي التقطت صورتها من الخلف ولم يتم إظهار وجهها.  

 

في العدد المقبل من فوغ تكشف بريانكا أن أن طفلتها ولدت قبل أوانها، وقالت بما معناه: "لقد كنت في غرفة العمليات عندما وُلدت. لقد كانت صغيرة، أصغر من كف يدي. لقد رأيت ما الذي تفعله ممرضات العناية المركزة. يقومون بعمل مقدس. كنت أقف أنا ونيك جوناس هناك عندما قاموا بتنبيه الطفلة، ولا أعلم كيف وجدوا الطريقة التي يحتاج جسمها الصغير لتنبيهها".


ولفتت بريانكا إلى إنه ا اضطرت برفقة نيك أن ينتقلان على مستشفيين في ثلاثة أشهر لزيارة طفلتهما في غرفة العناية المركزة المخصصة لحديثي الولادة.. كنا نقضي كل يوم معها تنام على صدري أو على صدر زوجي، ولا أعلم ان كانت تعي ذلك أم لا".

 

عن المرة الأولى التي أطعمت طفلتها طعامًا صلبًا، اعتقدت بريانكا بأنها قتلتها، واعترفت بأن دعم والدتها وعائلة نيك كان مهمًا لها جدًا في هذا الوقت الصعب.


إلى جانب الصعوبات التي واجهتها في تعاملها مع طفلتها حديثة الولادة ولا سيما خلال وجودها في العناية المركزة، عبّرت بريانكا عن انزعاجها من التعليقات السلبية حول قرارها بالاستعانة بأم بديلة في إنجاب طفلتها. وقالت بما معناه: "إنه لأمر مؤلم عندما يتحدثون عن ابنتي. أرجو أن يبقوها بعيدة عن هذا الأمر. أعلم تمامًا الشعور بحمل يديها الصغيرتين عندما تحاولان إيجاد العروق. لذلك لا، لن تكون محورًا للنميمة".



اعترفت بريانكا بأنها استعانت بالحمل البديل نظرًا لمعاناتها من بعض مضاعفات طبية. وقالت بما معناه: "لقد عانيت من مضاعفات طبية، كانت هذه الخطوة ضرورية، أنا ممتنة كثيرًا بأنني قادرة على القيام بهذه الخطوة. الأم البديلة كانت كريمة جدًا، لطيفة، محبة ومرحة، وقد اعتنت بهذه الهدية من أجلنا لستة أشهر".


وتوجهت بريانكا برسالة إلى المنتقدين خطوتها، وقالت بما معناه: "أنتم لا تعرفوني. أنتم لا تعرفون ما الذي مررت به. وفقط لأنني لا أريد أن أشارككم تاريخي الطبي أو إظهار طفلتي للعلن، لا يمنحكم الحق بالتدخل مهما كانت الأسباب".

 

كما غيّرت الطفلة حياة بريانكا التي عملت في مجال صناعة الأفلام لنحو عشرين عامًا، وقالت "لقد مرت عشرون عامًا من العمل الجاد والعمل بسرعة فائقة. كنت دائمًا أسأل ما هو التالي؟ ولكن الآن أشعر بأن لدي مركزًا، شعورًا بالهدوء، لأن كل قرار ينتهي بها". وأضافت: "أريد لها أن تكون قادرة على النظر إلى الوراء وأن تشعر بالفخر بخياراتي"، فهي تريد أن تفعل لابنتها كل شيء بالشكل الصحيح.