الأربعاء 08 فبراير 2023
booked.net

أحدث صفقات مانشستر يونايتد Manchester United في سوق انتقالات يناير 2023

مانشستر يونايتد Manchester
مانشستر يونايتد Manchester United

تزايد البحث حول صفقات مانشستر يونايتد في سوق انتقالات يناير 2023 خلال الساعات الماضية.

 

 جاء ذلك وسط رغبة إدارة الشياطين الحمر في تعزيز صفوف الفريق الأول بعدة صفقات جديدة للمنافسة على البطولات والألقاب.

 

حيث يآمل إريك تين هاج، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، في تدعيم صفوف فريقه هذا الشتاء، للحفاظ على تقدمه في ترتيب الدوري الإنجليزي، برغم معاناة الشياطين الحمر في الدفاع وخط الهجوم.


وكانت إدارة مانشستر يونايتد تسعى خلف الهولندي كودي جاكبو بعدما تلقت فرمان من “تين هاج” تمهيدًا لضمه في نافذة الانتقالات الشتوية الجارية، إلا أن نادي ليفربول نجح في خطف الصفقة قبل أيام من فتح نافذة انتقالات يناير.

ولم يُدعم فريق مانشستر يونايتد صفوفه بأية صفقات حتى الآن، وكذلك لم يعلن عن تجديد عقود عدد من لاعبيه، بالرغم من وجود تقارير تربطه بأسماء عدة مؤخرًا.

 

حيث خرج حديث الأيام الماضية، حول إمكانية تجديد عقد الحارس الإسباني المخضرم ديفيد دي خيا لمدة موسمين قادمين، خاصة وأن عقده الحالي ينتهي بنهاية الموسم الجاري 22/23.

 


وفقًا لعدة تقارير إنجليزية، فقد تم ربط مانشستر يونايتد بالتوقيع مع “إنزو فرنانديز” لاعب فريق بنفيكا البرتغالي، والفائز حديثًا بكأس العالم مع منتخب الأرجنتين. لكن بعد رفع إدارة بنفيكا سعر اللاعب إلى 127 مليون يورو، تراجعت أسهم اليونايتد في تلك الصفقة.

 

كما تم ربط ياسين بونو بالانتقال إلى فريق مانشستر يونايتد لتعزيز حراسة مرمى الشياطين الحمر بعد تألقه مع منتخب المغرب في بطولة كأس العالم 2022.

 

بخلاف ذلك، فقد ارتبط الديفيلز أيضًا بالتوقيع مع مدافع لايبزيج الألماني، جفارديول، وتحديدًا بعد الأداء المميز الذي ظهر عليه مع منتخب كرواتيا في مونديال قطر 2022، وفوزه معهم بالميدالية البرونزية.

 

كما خرجت تقارير إنجليزية تؤكد أن مانشستر يونايتد يفاضل حاليًا بين الهولندي ممفيس ديباي مهاجم برشلونة، وتشوبو موتينج مهاجم بايرن ميونخ، لتدعيم خط الهجوم في يناير 2023، في ظل قلة الحلول في هذا الشق أمام تين هاج.